الاثنين - 10 مايو 2021
الاثنين - 10 مايو 2021
أرشيفية

أرشيفية

«إكسبو 2020 دبي» وحملات التطعيم تدعمان حجوزات الفنادق بالإمارات

أكدت شركة «ويجو» المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، أنه من المتوقع أن يتزايد الإقبال على حجوزات الفنادق بدولة الإمارات بنسب تفوق العام الماضي في ظل ارتفاع وتيرة حملات التطعيم ضد كورونا واقتراب انطلاق معرض إكسبو.

وقالت «ويجو»، في إفادة خاصة عبر البريد الإلكتروني لـ«الرؤية»، إن تلك العوامل ستعزز مكانة الإمارات على قائمة البلدان والمناطق الأكثر جذباً للسياح من كل أنحاء العالم لما تتمتّع به من مقوّمات تجمع بين الراحة والترفيه والسياحة في آنٍ معاً.

وأشارت إلى أن عمليات البحث على الفنادق من الخارج إلى الإمارات عبر موقع ويجو خلال عام 2020 بلغت ما يقارب 16 مليون عملية، متوقعة أن يتزايد الطلب على الفنادق بشكل خاص مع اقتراب معرض إكسبو، ما سيسهم في زيادة معدل إشغال الفنادق خلال العام الجاري.

ولفتت «ويجو» في الإفادة، إلى أن فنادق الدولة لديها مقومات عدة أبرزها معرض إكسبو وتزايد حملة التطعيم ضد كورونا ستمكنها من تعزيز مكانتها العالمية من حيث الإشغال بعد أن استحوذت على المرتبة الثانية بين أعلى معدلات إشغال على مستوى العالم في 2020

وأوضحت أن كافة الفنادق بالدولة قدمت العام الماضي عروضاً مميزة وبأسعار تنافسية لمقيمي الإمارات والمنطقة والسياح، بالإضافة إلى الجهود المكثفة للسيطرة على فيروس كورونا والوقاية منه من خلال الاستمرار في اتخاذ التدابير الوقائية على كافة الرحلات وفي الفنادق، خصوصاً مع عملية التلقيح المكثفة عززت من ثقة المسافرين.

كما أكدت الشركة أن نجاح القطاع السياحي في الإمارات شكل نموذجاً يحتذي به العديد من الدول، مشيرة إلى أن من أبرز المزايا التي وضعت الإمارات ضمن أكثر المدن أماناً للسفر في العالم هي اتخاذ التدابير الاحترازية التي تتوافق مع أعلى معايير السلامة لتعزيز ثقة المسافرين في كل مراحل السفر والقدرات الهائلة التي وظفتها الدولة في تعاملها مع كوفيد-19 وتأمين التلقيح لجميع المقيمين.

وأضافت أن من تلك المزايا مواصلة الجهات المعنية بدولة الإمارات جهودها لتعزيز البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية للاستعداد لمواجهة الظروف التي فرضها فيروس كورونا وذلك بالتزامن مع تسارع الخطى لإعادة حركة النشاط الاقتصادي لما كانت عليه قبل هذه الجائحة.

وقالت «ويجو» إن الإقبال على الفنادق بالدولة ما يزال يشهد نمواً كبيراً، حيث تقوم الفنادق والمنتجعات بتقديم أفضل العروض والأسعار للزوار مع الالتزام بمعايير السلامة والتدابير الوقائية لضمان إقامة المسافرين.

#بلا_حدود