الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

6 عوامل قفزت بحجوزات العيد بفنادق الإمارات 500%

أفادت شركة «ويجو»، المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن هناك 6 عوامل دفعت حجوزات العيد بفنادق دولة الإمارات عبر منصاتها للارتفاع بنسبة 500% وذلك بداية من شهر أبريل إلى اليوم من شهر مايو 2021.

وأوضحت أن تلك العوامل تتمثل في: الأسعار التنافسية المناسبة للعائلات والتي تقدمها فنادق الإمارات مقارنة بفنادق المنطقة، التزام المنشآت السياحية الصارم بالتدابير الاحترازية والوقائية لعدم انتشار كورونا، إلغاء بعض الرسوم للزائرين وأبرزها رسوم تغيير الحجوزات، توافر برامج ولاء ومكافآت مميزة للمسافرين، تصنيف الإمارات بين الدول الأكثر أماناً للسفر بالعالم في مرحلة ما بعد الجائحة، تقديم أفضل الخدمات الترفيهية مقارنة بالكثير من فنادق العالم.

وقال مأمون حميدان، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، «ويجو»، لـ«الرؤية»، «لقد لاحظنا من خلال منصتنا زيادة في حجوزات الفنادق وعمليات البحث في الإمارات العربية المتحدة لفترة العيد، ولقد شهدنا زيادة بنسبة 500% في حجوزات الفنادق بداية من شهر أبريل إلى تاريخه من شهر مايو 2021».

وأوضح أن عمليات البحث عن الفنادق شهدت أيضاً زيادة عبر منصات الشركة حيث وصلت إلى 16 ألف عملية بحث مسجلاً زيادة قدرها 540% عن نفس الفترة، مشيراً إلى أن حوالي 61% من المسافرين أزواج و33% عائلات و6% أفراد.

وأشار إلى أن متوسط مدة الإقامة للمسافرين يراوح بين 2 و4 أيام، لافتاً إلى أن حوالي 80% من المسافرين هم من الإمارات، و5% من المملكة العربية السعودية و4% من البحرين والباقي من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأشار إلى أنه مع اقتراب عيد الفطر، تستعد الفنادق لاستقبال السياح وتقدم عروضاً مميزة وبأسعار تنافسية لمقيمي الإمارات والمنطقة والسياح بشكل عام، بالإضافة إلى الجهود المكثفة للسيطرة على فيروس كورونا والوقاية منه من خلال استمرار الدولة في اتخاذ التدابير الوقائية على كافة الرحلات وفي الفنادق.

وأوضح، يضاف إلى ذلك التسهيلات وإلغاء رسوم تغيير الحجز، وتحديث برامج الولاء، وتقديم عروض وصفقات مثيرة لجذب المزيد من المسافرين والتي تضاهي أفضل خدمات الرفاهية مقارنة بالكثير من الفنادق حول العالم.

وأوضح أن من أبرز المزايا التي وضعت الإمارات ضمن أكثر المدن أماناً للسفر في العالم هي اتخاذ التدابير الاحترازية التي تتوافق مع أعلى معايير السلامة لتعزيز ثقة المسافرين في كل مراحل السفر والقدرات الهائلة التي وظفتها الدولة في تعاملها مع كوفيد-19 والتلقيح ضد فيروس كورونا.

#بلا_حدود