الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

«ويز إير أبوظبي» تعلن عن جدول رحلاتها لصيف 2022

«ويز إير أبوظبي» تعلن عن جدول رحلاتها لصيف 2022

كشفت «ويز إير أبوظبي»، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن جدول رحلاتها لصيف 2022.

وتتضمن الوجهات التي تنطلق إليها رحلات الخطوط الجوية في 2022 كازاخستان، واليونان، ومصر، وسلطنة عمان، وأوكرانيا، وإسرائيل، وصربيا، وأرمينيا، وجورجيا، وقبرص، وإيطاليا، وهنغاريا، وبولندا، وبلغاريا، ورومانيا. وتسير «ويز إير أبوظبي» والتي انطلقت في يناير 2021، رحلاتها اليوم إلى قرابة 24 وجهة.

ويمكن للراغبين في التخطيط لقضاء عطلة صيفية ممتعة، زيارة واحدة من الوجهات المتنوعة التي توفرها «ويز إير أبوظبي»، سواء للباحثين عن الاسترخاء على الشاطئ أو استكشاف معالم حضارية وتاريخية وغيرها من مناطق الجذب التي تلبي مختلف تفضيلات المسافرين.

ويمكن للمسافرين أيضاً الحجز مبكراً على متن خطوط «ويز إير أبوظبي» بفضل خدمة ويز فليكس، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل 3 ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

وتحرص «ويز إير أبوظبي» على تزويد المسافرين بخيارات متعددة وفرصة السفر بأمان إلى وجهات فريدة وممتعة بأسعار تنافسية. كما تتبنى الشركة أفضل الممارسات في مجال التعقيم عبر شبكتها، من خلال التدابير الوقائية المعززة التي تضمن من خلالها صحة وسلامة المسافرين وأفراد طاقمها، وذلك عبر تزويد طائراتها بنظام تهوية (HEPA) الفعال الذي يسمح بتجديد هواء المقصورة 20 مرة في الساعة الواحدة.