الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
من المصدر

من المصدر

«الإمارات للعطلات» تُسهّل تجارب المسافرين في مطار دبي الدولي

أعلنت الإمارات للعطلات عن إطلاق منتج جديد لمتعامليها القادمين والمغادرين يجعل تجاربهم في مطار دبي الدولي أكثر سهولة وسلاسة.



وسوف يستمتع المتعاملون بخدمة سريعة وآمنة تقلل مدة انتظارهم في المطار وتعطيهم مزيداً من الخصوصية وراحة البال للاستمتاع بتجربتهم في دبي.



ويستفيد متعاملو الإمارات للعطلات من منتج «إيربورت إيز»Airport Ease ابتداءً من 499 درهماً لشخصين مع 4 حقائب كحد أقصى.



ويشمل العرض خدمة الاستقبال والمساعدة قبل الوصول إلى كاونترات مراقبة جوازات السفر وأولوية إجراءات الوصول، بالإضافة إلى خدمة سيارة مع سائق باستخدام سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة للوصول إلى الفندق أو المنزل. وتتولى الإمارات للعطلات استلام الأمتعة وتوصيلها إلى أي عنوان في دبي.



ويوفر منتج "إيربورت إيز بلاسAirport Ease+" تجربة وصول ومغادرة راقية ابتداءً من 1199 درهماً.



ويشمل العرض، المتوفر لشخصين مع 4 حقائب كحد أقصى، خدمة الاستقبال والمساعدة وأولوية إجراءات الجوازات والأمن وخدمة السيارة مع سائق باستخدام سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة من وإلى المطار واستلام الأمتعة وتوصيلها إلى أي عنوان في دبي.



كما يمكن للمغادرين دخول صالة «مرحبا» في مطار دبي الدولي وتناول المأكولات والمشروبات مجاناً والاستفادة من خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» وخدمات أخرى قبل الإقلاع.



ويمكن لمتعاملي الإمارات للعطلات حجز الخدمتين الجديدتين من خلال التواصل مع مركز اتصال طيران الإمارات على 800 4969 أو زيارة أي من مكاتب الإمارات للعطلات في دولة الإمارات.



وتقدم الإمارات للعطلات برامج عطلات متكاملة تغطي غالبية الوجهات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات. ويهتم فريق العمل من الخبراء بأدق التفاصيل وتوفير برامج على الأرض وفي الأجواء تناسب جميع المتطلبات والميزانيات.



وتضع الإمارات للعطلات قيد التنفيذ مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المتعامل، ويشمل ذلك اختيار شركاء من أفضل الفنادق ومنظمي الجولات السياحية لضمان سلامة متعامليها. وتوفر الإمارات للعطلات خيارات مرنة لتغيير الحجوزات، بالإضافة إلى خدمات المساعدة والدعم على مدار الساعة.

#بلا_حدود