الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مراكز دبي تقدم عروضاً ترويجية خلال عيد الأضحى

مراكز دبي تقدم عروضاً ترويجية خلال عيد الأضحى
تقدم المتاجر ومراكز ووجهات التسوق في دبي، مجموعة مختارة من العروض الترويجية الخاصة للمتسوقين خلال عطلة عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي.

ويمكن لسكان دبي وزوارها من العائلات والأصدقاء الفوز بجوائز رائعة تشمل باقات الإقامة الفندقية والملايين من نقاط التسوق ومجموعات أدوات التجميل الحصرية وصفقات المأكولات والمشروبات والسيارات الفخمة وغيرها الكثير.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظمة لفعاليات عيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي، الضوء على أكبر وأفضل العروض الترويجية خلال هاتين المناسبتين: حيث سيستمتع أعضاء برنامج الولاء أمبر بمزايا كبيرة إذ سيتم توزيع 10 ملايين نقطة أمبر. وسيفوز 10 من أعضاء برنامج الولاء أمبر بمليون نقطة أمبر لكل منهم عند إنفاق 2500 درهم أو أكثر على المنتجات التي تباع بسعرها الكامل.


وسيفوز 5 متسوقين بمجموعة سيفورا الكاملة والمكونة من 40 لوناً من ملون الشفاه.


ويدعو عرض وليمة عيد الأضحى، الذي ينضم للمرة الأولى إلى قائمة فعاليات مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى، محبي الطعام لاستكشاف عدد من أفضل المطاعم في المدينة مع فرصة الفوز بجوائز تبلغ قيمتها 20000 درهم.

ويقدم عرض تذوق واربح إقامة فندقية خلال عيد الأضحى طوال عطلة العيد. وسيحظى محبو الطعام الذين ينفقون 100 درهم في أي من المطاعم المشاركة، بفرصة الدخول في سحب للفوز بإقامة فندقية رائعة في فندق بارك حياة دبي أو والدورف أستوريا أو هيلتون كانوبي أو فندق السيف التراثي أو فندق حياة ريجنسي.

ويمكن للمتسوقين خلال عيد الأضحى الفوز بأميال Skywards من طيران الإمارات مع عرض Skywards Everyday من طيران الإمارات. كما يمكن لأعضاء Skywards من طيران الإمارات الفوز بأميال إضافية من خلال مئات العلامات التجارية في مختلف أنحاء المدينة.

ويقدم سحب تسوق واربح خلال عيد الأضحى للمتسوقين سعداء الحظ فرصة الفوز بجوائز نقدية إجمالية بقيمة 200000 درهم خلال عطلة العيد. وسيحصل المتعاملون الذين ينفقون 200 درهم في أي من مراكز التسوق العشرين الأعضاء في مجموعة مراكز التسوق في دبي، على قسيمة رقمية تخولهم للدخول في السحب.

وتشمل قائمة العروض الترويجية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة خلال عطلة عيد الأضحى وطوال مفاجآت صيف دبي عرض تخفيضات الصيف من مفاجآت صيف دبي، وعرض "وفر أكثر" عندما تتسوق أكثر مع 1915 من صديقي وأولاده، وجائزة مدهش الكبرى، وسحب مليونير شير، وعرض تسوق واربح، وعرض مدينة الذهب من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، وعرض سحوبات مرسيدس الكبرى، حيث تقدم هذه العروض لسكان دبي وزوارها سيارات فخمة ونقاط تسوق وجوائز نقدية.

ويشهد عرض تخفيضات الصيف من مفاجآت صيف دبي والذي يستمر حتى 4 سبتمبر، مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر من خلال تخفيضات تصل إلى 75% على تشكيلة واسعة من المنتجات.

ويتوفر عرض جائزة مدهش اليومية الكبرى للمتسوقين في ابن بطوطة مول ونخيل مول، حيث يمكن للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم على الأقل مسح فواتير الشراء الخاصة بهم في مكتب خدمة المتعاملين للحصول على فرصة الفوز بجائزة يومية بمبلغ 10000 درهم. ويقام السحب يومياً حتى 7 أغسطس.

ويقدم عرض تسوق واربح للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة، فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة إنفينيتي Q50 الفخمة.

ويفتح سحب مرسيدس خلال مفاجآت صيف دبي أبواب المشاركة أمام سكان دبي وزوارها الذين يقومون بشراء قسيمة بقيمة 150 درهماً من محطات بترول إينوك وإبكو ومتاجر زووم والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق والوجهات الأخرى، ليقدم لهم فرصة الفوز بسيارة مرسيدس C200 طراز 2021

ويقدم عرض مدينة الذهب من مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين 3 طرق للاستمتاع بالمجوهرات الرائعة مع قسائم شراء بقيمة 10000 درهم.