الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تعرّف إلى مجموعة من الفعاليات والأنشطة في دبي خلال عيد الأضحى

تعرّف إلى مجموعة من الفعاليات والأنشطة في دبي خلال عيد الأضحى

عالم مدهش. (من المصدر)

تعد عطلة عيد الأضحى السنوية الوقت المثالي للاحتفاء باللحظات الخاصة مع العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تقدمها مفاجآت صيف دبي.

ومع الإعلان الرسمي عن عطلة عيد الأضحى، يمكن لسكان دبي وزوارها تحقيق أقصى استفادة من جدول فعاليات مفاجآت صيف دبي الذي جرى تصميمه مع وضع متطلبات العائلات ومحبي الترفيه في عين الاعتبار.

ويمكن لزوار مراكز التسوق والمطاعم والوجهات والمعالم السياحية في المدينة استكشاف مجموعة من العروض والأنشطة وغيرها الكثير طوال عطلة عيد الأضحى المبارك. وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات المشاركة في احتفالات عيد الأضحى لهذا العام، والتي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع تدابير الصحة والسلامة المهمة والتي تشمل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على عدد من الفعاليات المناسبة للعائلات خلال عيد الأضحى في دبي:

يدعو عرض وليمة عيد الأضحى محبي الطعام لاستكشاف عدد من أفضل المطاعم في المدينة.

ويقام عرض تذوق واربح إقامة فندقية خلال عيد الأضحى طوال عطلة عيد الأضحى. وسيحظى محبو الطعام الذين ينفقون 100 درهم في أي من المطاعم المشاركة، بفرصة الدخول في سحب للفوز بإقامة فندقية رائعة.

ويرحب منتزه أفينتورا، وجهة المغامرات الخارجية المثالية في حديقة مشرف، بالأطفال والكبار للاستمتاع بمجموعة من الأنشطة مثل مسارات الانزلاق الطبيعية، وتسلق الأشجار والحبال والانزلاق كجزء من مجموعة فعاليات تم إعدادها خصيصاً خلال مفاجآت صيف دبي.

وينظم دبي فستيفال سيتي مول خلال دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي وعيد الأضحى، فعالية تتخذ طابع شاطئ البحر، وتشمل العديد من الأنشطة والألعاب، علاوة على ملعب وحفرة رملية ليستمتع بها الأطفال.

ويستقبل لا بيرل، العرض المذهل الذي يجمع بين الألعاب الأكروباتية والموسيقى، الضيوف بمجموعة من العروض خلال عيد الأضحى.

وتدعو «آي إم جي» عالم من المغامرات، أكبر مدينة ترفيهية داخلية في دبي، السكان والزوار للاستمتاع بالألعاب والعروض الراقصة المباشرة خلال عطلة عيد الأضحى وطوال موسم الصيف.

ويستضيف سيتي سنتر مردف تجربة سبيس جام المستوحاة من رياضة كرة السلة وفيلم لوني تيونز الكلاسيكي حتى 26 يوليو.

ويقدم ابن بطوطة مول احتفالات فوانيس العيد المستوحاة من الفانوس العربي التقليدي والتي تعد وجهةً رائعةً للعائلات والأطفال.

ويستضيف مسرح مول الإمارات مسرحية الأطفال أحلام وفرقة الألحان حتى يوم 22 يوليو.

ويمكن للأطفال استكشاف فعالية متاهة ألعاب مدهش في الخوانيج ووك مول والتي تقدم مجموعة مميزة من الأنشطة والألعاب الترفيهية خلال رحلة البحث عن الشخصيتين المحبوبتين لدى الجميع مدهش ودانة.

ويمكن لمحبي مدهش ودانة لقاء الشخصيتين المحبوبتين والاستمتاع بعطلة عيد مليئة بالمرح في عالم مدهش.

ويستضيف ابن بطوطة مول شخصيتي توم وجيري الكلاسيكية المحبوبتين في إطار تجربة توم آند جيري تشيز تاون حتى 30 يوليو.

ويقدم مول الإمارات عرض كوكو ميلون الذي يحظى بشعبية كبيرة بين العائلات والأطفال حول العالم.

ويستضيف سيتي ووك فعالية هوتيل ترانسيلفانيا.