الخميس - 23 سبتمبر 2021
الخميس - 23 سبتمبر 2021
No Image Info

الاتحاد للطيران تقدم خصومات على درجة الأعمال بموسم الصيف

تقدّم شركة الاتحاد للطيران، خصومات على تذاكر درجة الأعمال إلى وجهات مختلفة على شبكة وجهاتها العالمية، مع أسعار تبدأ من 3995 درهماً للشخص الواحد، وذلك ابتداءً من اليوم الاثنين حتى 8 أغسطس 2021، وتعد التذاكر صالحة للسفر من تاريخ الحجز وحتى 20 نوفمبر 2021.

ويمكن لمواطني ومقيمي دولة الإمارات الاسترخاء على الشواطئ الذهبية في المالديف ابتداء من 6995 درهماً، أو تجربة الأطباق الشهية بعد نزهة هادئة في شوارع أثينا القديمة، أو الاستمتاع بعشاء رومنسي مع إطلالة على برج إيفل في باريس مقابل 9995 درهماً فقط.

وتتوافر صالة درجة الأعمال مجاناً للضيوف الراغبين في الاستمتاع بخدمات الضيافة الممتازة في صالة المطار قبل الصعود إلى الطائرة.

وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، وإجراءات التعقيم الصارم الذي تطبُقه الناقلة على كل رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف.

ويشمل ذلك، فريق سفراء الاتحاد للصحة والسلامة، الأول من نوعه على مستوى القطاع، الذي يوفر إرشادات ومعلومات صحية ورعاية أساسية على مدار الساعة سواء قبل الرحلة أو على متن كل الرحلات، ما يتيح للضيوف مزيداً من الطمأنينة والثقة أثناء السفر.

كما قامت الشركة بتمديد التأمين الصحي العالمي ضد كوفيد حتى 1 أكتوبر 2022، حيث لا يحتاج الضيف في حالة اكتشاف إصابته بفيروس كوفيد-19 خلال الرحلة للقلق حول النفقات الطبية وتكاليف الحجر عند السفر مع الاتحاد.

وكانت الاتحاد للطيران أول شركة طيران يتلقى كل طواقمها الجوية العاملة اللقاح ضد كوفيد. كما تعدّ شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط على جميع ضيوفها تقديم نتيجة فحص سلبية لمسحة الأنف، قبل الصعود للطائرة، وعند الوصول إلى أبوظبي.

#بلا_حدود