الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021
No Image Info

ويز إير أبوظبي تواصل توسيع شبكة رحلاتها وتضيف وجهتين جديدتين

أعلنت «ويز إير أبوظبي»، عن إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكتها، حيث ستبدأ بتسيير رحلاتها إلى تيرانا عاصمة ألبانيا بدءاً من 11 سبتمبر 2021، وإلى سراييفو عاصمة البوسنة والهرسك، اعتباراً من 3 أكتوبر ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها طائرات الشركة إلى 31 وجهة.

ومن المقرر أن تسيّر «ويز إير أبوظبي» رحلتين أسبوعياً للوجهتين، يومي السبت والثلاثاء إلى تيرانا، ويومي الأحد والأربعاء إلى سراييفو. وتبدأ أسعار التذاكر من 179 درهماً إماراتياً.

وبهذا الصدد، قال كيس فان شايك المدير العام لشركة «ويز إير أبوظبي»: «نحرص على مواصلة العمل لإضافة المزيد من الوجهات المتنوعة بثقافاتها وبيئاتها، وهذا ما نسعى إليه من خلال الوجهتين تيرانا وسراييفو الجديدتين اللتين قمنا بإضافتهما إلى شبكة خطوطنا الجوية، إذ تتمتعان بالطبيعة الساحرة المتربعة وسط الجبال الشاهقة، إلى جانب الحضارة والثقافة المتميزة لكل منهما».

وأضاف: «تمثل التزامنا عند انطلاقنا في مطلع العام الجاري بالتوسع السريع لشبكتنا بالإضافة إلى توفير رحلات سفر مجدية ومنخفضة التكلفة للمقيمين في دولة الإمارات والسائحين الوافدين إليها، ونفخر اليوم أننا نسيّر أسطولنا إلى 31 وجهة مختلفة، ونؤكد مواصلة العمل على توسيع شبكة خطوطنا الجوية والترحيب بالمزيد من المسافرين على متن طائراتنا».

ويضم أسطول طائرات «ويز إير أبوظبي» 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كلياً، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.

وطبّقت الشركة إجراءات الصحة والسلامة عبر شبكة طائراتها حرصاً على صحة وسلامة المسافرين وطاقم الطائرة.

ويمكن للمسافرين أيضاً الحجز مبكراً على متن خطوط «ويز إير أبوظبي» بفضل خدمة ويز فليكس، التي تتيح للمسافرين إمكانية إلغاء حجوزاتهم قبل ثلاث ساعات من المغادرة دون أي رسوم إضافية، واسترداد كامل السعر الأصلي للتذكرة مباشرةً.

#بلا_حدود