السبت - 25 سبتمبر 2021
السبت - 25 سبتمبر 2021
No Image Info

الاتحاد للطيران تقدم خصومات 40% على الرحلات والإقامة الفندقية لوجهات أوروبية

أعلنت شركة الاتحاد للطيران، عن منحها المواطنين والمقيمين الإماراتيين فرصة الاستمتاع بأجمل الوجهات الأوروبية مع خصم يصل إلى 40% على باقات الرحلات شاملة الإقامة الفندقية.

وخاطبت الناقلة المواطنين والمقيمين الإماراتيين في بيان صحفي صدر اليوم، استمتعوا بأطباق التاباس الشهية في مدريد، المناظر الخلابة في جنيف، أو تجربة التسوّق في ميلان، على بعد نقرة واحدة وبأسعار تبدأ من 2495 درهماً. ينتهي العرض في 22 أغسطس وتصلح التذاكر للسفر حتى 5 ديسمبر 2021.

وبفضل برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، وإجراءات التعقيم الصارمة الذي تطبُقه الناقلة على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف.

وقامت الشركة بتمديد التأمين الصحي العالمي ضد كوفيد حتى 31 مارس 2022، حيث لا يحتاج الضيف في حالة اكتشاف إصابته بفيروس كوفيد–19 خلال الرحلة للقلق حول النفقات الطبية وتكاليف الحجر عند السفر مع الاتحاد.

ولجعل السفر أكثر سهولة ويسراً، قامت الاتحاد مؤخراً بتوسعة نطاق مبادرة «مُعتَمَد للسفر» لتوفير المزيد من راحة البال للضيوف من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 عبر الإنترنت قبل الوصول إلى المطار.

وسيحصل المسافرون على رسالة تأكيد بمجرد اعتماد وثائقهم تماشياً مع المتطلبات الحكومية ويمكنهم الوصول إلى المطار مطمئني البال بأنهم يلبون كافة متطلبات السفر.

#بلا_حدود