الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

%51 نمو عمليات البحث لحجوزات الفنادق بالإمارات خلال أول أسبوعين من سبتمبر

%51 نمو عمليات البحث لحجوزات الفنادق بالإمارات خلال أول أسبوعين من سبتمبر

إقبال كبير على الحجوزات الفندقية في الإمارات. (أرشيفية)

أفادت شركة «ويجو»، المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن عمليات البحث عن حجز الفنادق بالإمارات من الخارج ارتفعت بنسبة 51% في أول أسبوعين من سبتمبر الجاري مقارنة بآخر أسبوعين من أغسطس 2021 تزامناً مع اقتراب انطلاق إكسبو 2020 دبي.

وأوضحت الشركة لـ«الرؤية»، أن الفنادق بالإمارات تشهد مع اقتراب انطلاق معرض إكسبو طلباً كبيراً، مشيرة إلى أن الفنادق والمرافق السياحية بالبلاد تقدم الكثير من العروض التي تتناسب مع كافة الفئات وتتخذ أعلى معايير السلامة لتعزيز ثقة المسافرين في كافة مراحل السفر لقضاء العطلة المثالية.

وأكد المدير العام لشركة «ويجو» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، مأمون حميدان، في تصريحات خاصة لـ«الرؤية» أن تنوع البرامج الترفيهية والسياحة في الدولة يشكل عنصراً قوياً في دعم السياحة الداخلية واستقطاب المزيد من العائلات المحلية والمقيمة، الأمر الذي ساهم في رفع إشغال الفنادق وتفعيل السياحة.

وأوضح أن كافة الفنادق تقدم عروضاً مميزة وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلى الجهود المكثفة للسيطرة على فيروس كورونا والوقاية منه من خلال استمرار الدولة في اتخاذ التدابير الوقائية على كافة الرحلات وفي الفنادق.

وأوضح أن عمليات البحث عن الفنادق إلى الإمارات خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري بلغت حوالي 60 ألف عملية بحث. وأضاف: «لاحظنا زيادة بنسبة 51% بحلول 15 سبتمبر مقارنة بالأول من سبتمبر».

وأشار إلى أن الفنادق فئة 4 نجوم تصدرت عمليات البحث بالدولة خلال تلك الفترة من الشهر الجاري وذلك بنسبة 42% ومن ثم فئة 5 نجوم بنسبة 30% و3نجوم بنسبة 17%.

وأوضح أن الفنادق لا تزال تقدم تسهيلات وإلغاء رسوم تغيير الحجز، وتحديث برامج الولاء، وتقديم عروض وصفقات مثيرة لجذب المزيد من المسافرين التي تضاهي وتقدم أفضل خدمات الرفاهية مقارنة بالكثير من الفنادق حول العالم.