الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

«طيران الإمارات» تقدم ضيافة بافارية على رحلاتها المتجهة إلى ألمانيا

«طيران الإمارات» تقدم ضيافة بافارية على رحلاتها المتجهة إلى ألمانيا

من المصدر

تستعد طيران الإمارات لتقديم وجبات وحلويات بافارية تقليدية لركاب رحلاتها المتجهة إلى ألمانيا بمناسبة مهرجان أكتوبر Oktoberfest.



وسوف يستمتع العملاء الذين يسافرون من مركز طيران الإمارات في دبي إلى بواباتها الألمانية الأربع، دوسلدورف وفرانكفورت وهامبورغ وميونيخ، في جميع درجات السفر، بطبق رئيسي وحلوى بافارية حتى 3 أكتوبر 2021.



وسوف يُقدّم للمسافرين في الدرجتين الأولى والأعمال ليبيركاس leberkäs كطبق رئيسي، وهو عبارة عن رغيف لحم البقر والدجاج على الطريقة الألمانية النموذجية مع مخلل الملفوف وسلطة البطاطس والفجل الأحمر والخردل الحلو، كما يمكنهم اختتام الطبق الرئيسي مع حلوى apfelstrudel الساخنة بصلصة الفانيليا في الدرجة الأولى، وكعكة البينينستيتش bienenstich الألمانية التقليدية مع اللوز والعسل في درجة الأعمال.



ويتوفر لعملاء طيران الإمارات الذين يسافرون من دبي إلى ألمانيا في الدرجة السياحية ليبيركاس كطبق رئيسي يقدم مع البطاطا المهروسة ومخلل الملفوف مع البصل المقلي، وإكمال وجبتهم الألمانية بقطعة من كعكة البينينستيتش bienenstich.



وتقدم طيران الإمارات في الصالون الجوي المميز على طائرات A380 للعملاء المسافرين في الدرجتين الأولى والأعمال، تشكيلة كاملة من الوجبات الخفيفة والمقبلات التي تشتهر بها ولاية بافاريا، مثل السندويشات مع جبن الإيمنتال والخيار، وكعك البريتزل الصغير مع الصلصات التقليدية، ومعجنات بافارية، بالإضافة إلى قطع خبز الزنجبيل الصغيرة على شكل قلب، ويمكن للعملاء الاستمتاع بهذه الأطعمة أو أخذ بعضها لمشاركتها مع عائلاتهم وأصدقائهم في ألمانيا.



وتسيّر طيران الإمارات حالياً رحلتين يومياً من دبي إلى فرانكفورت، ورحلة كل يوم إلى ميونيخ، بالإضافة إلى ست رحلات أسبوعياً إلى دوسلدورف وخمس رحلات أسبوعياً إلى هامبورغ، انطلاقاً من مركزها الرئيسي في دبي.



وأعلنت الناقلة مؤخراً أنها ستعزز خدماتها إلى ألمانيا مع بداية الجدول الشتوي في نهاية أكتوبر، وذلك بتسيير رحلات يومية إلى كل من دوسلدورف وهامبورغ. كما ستعود طائرات A380 لخدمة هاتين المدينتين.



وتواصل طيران الإمارات توسيع نطاق خدماتها باستئناف خدمة مزيد من الوجهات وتكثيف الرحلات عبر شبكتها الأوروبية، وذلك استجابةً لتخفيف قيود السفر وبروتوكولات الدخول الدولية واستمرار النمو القوي للطلب من الركاب.



وتقدم طيران الإمارات على رحلاتها قوائم طعام من عدة أطباق في جميع الفصول. بالإضافة إلى المأكولات المستوحاة من مختلف المناطق، بما في ذلك وجبات ومشروبات وحلويات للاحتفال بمناسبات خاصة، تشمل أحداثاً عالمية وبطولات رياضية دولية، بالإضافة إلى مهرجانات مثل عيد الميلاد ورأس السنة القمرية وديوالي وأونام.