الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
No Image Info

«إكسبيرينس هب» تشارك في معرض الخليج للسفر

أعلنت شركة «إكسبيرينس هب» التابعة لشركة «ميرال» - والمسؤولة عن العمليات التجارية والترويجية الدولية لجزيرة ياس، عن مشاركتها في النسخة الثالثة من معرض الخليج للسفر هذا العام لتسليط الضوء على جزيرة ياس باعتبارها الوجهة المفضلة للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتمثل الجزيرة إحدى الوجهات المفضلة للزوار على اختلاف أعمارهم بفضل تطبيقها لتدابير السلامة عالية المستوى، بالإضافة إلى مرافقها ومعالمها السياحية الجديدة، وباقات عروضها المميزة.

وستنضم «إكسبيرينس هب» إلى 6 من شركائها في الجناح الافتراضي الخاص بجزيرة ياس في المعرض للكشف عن باقاتها والعروض الاستثنائية التي تقدمها جزيرة ياس، والتي تهدف إلى استقطاب رواد السفر في المنطقة، إلى جانب إتاحة الفرصة لزوار الجناح للاطلاع على أحدث المستجدات المتعلقة بالمحتوى والمنتجات والأسعار.

وقال ليام فندلي، المدير العام لشركة «إكسبيرينس هب»: «يسعدنا أن نشارك في معرض الخليج للسفر ونتطلع إلى التواصل مع شركائنا التجاريين في قطاع السفر خلال هذا الحدث الافتراضي المهم، حيث إننا نعي أهمية العمل مع شركائنا في القطاع لتسليط الضوء على جاهزيتنا للترحيب بالزوار الجدد والعائدين للوجهة بالتزامن مع تحديث إجراءات السفر إلى أبوظبي».

وأضاف فندلي: «وكجزء من التزامنا بكوننا وجهة ترفيهية عائلية استثنائية، فإننا نتيح لوكلاء السفر الفرصة لحجز باقات الإقامة في فنادق جزيرة ياس الآن، والتي تشمل تذاكر الدخول إلى المدن الترفيهية، مع خصومات تصل إلى 45% وتستمر حتى ديسمبر 2021».

وأوضح فندلي: «تعد جزيرة ياس الوجهة الأمثل لقضاء العطلات القصيرة، خصوصاً مع سهولة الوصول إليها عبر البر والجو، وإلغاء إجراءات الحجر الصحي للمسافرين القادمين إلى أبوظبي ممن تلقوا الجرعات اللازمة من لقاح «كوفيد-19». كما أن جزيرة ياس تعد واحدة من أكثر وجهات السفر أماناً على مستوى العالم، حيث تم تطعيم 95% من طاقم عملها، كما أنها أثبتت مكانتها كواحدة من الوجهات المفضلة للعطلات الطويلة لما تقدمه من تجارب استثنائية متنوعة حائزة جوائز».

وحصدت جزيرة ياس أكثر من 25 شهادة في مجال الصحة والسلامة تقديراً لجهودها الدائمة للحفاظ على صحة وسلامة زوارها، والتي تشمل «ختم السفر الآمن» من المجلس العالمي للسفر والسياحة في أغسطس 2020، لتكون بذلك أول وجهة سفر آمنة في أبوظبي تحصل على هذا الاعتراف الدولي.

وتواصل جزيرة ياس تعاونها مع وكلاء السفر لتعزيز عملية إنعاش قطاع السفر والسياحة في أبوظبي باعتبارها واحدة من الجهات الترفيهية الرائدة على مستوى العالم للمسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم لزوارها برنامجاً حافلاً بالفعاليات الاستثنائية، بما في ذلك سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2021 الذي تستعد الوجهة لاستضافته في ديسمبر المقبل.

#بلا_حدود