الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
No Image Info

«سكاي واردز» يتيح للأعضاء حضور أحداث رياضية عالمية

يواصل سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين الحائز جوائز عالمية، تقديم مزيد من العروض لتمكين الأعضاء من الاستفادة من أميالهم.



ويقدم «سكاي واردز إكسكلوسيفز»، أحدث عروض البرنامج، تجارب فريدة للأعضاء من محفظة الرعاية الواسعة لطيران الإمارات، تتيح لهم حضور أحداث رياضية عالمية مثل بطولات الكريكيت وسباقات السيارات ومباريات كرة القدم.



وأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات يمكنهم مشاهد بطولة «كأس العالم للكريكيت 2020» للرجال، أحد أكثر الأحداث الرياضية المنتظرة هذا العام.



وباستخدام عرض «سكاي واردز إكسكلوسيفز»، يمكنهم إنفاق أميالهم مقابل تذاكر المباريات لمشاهدة البطولة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان من 17 أكتوبر الجاري حتى 14 نوفمبر 2021.



وابتداءً من 3000 ميل، يمكن للأعضاء شراء تذاكر لمشاهدة الجولتين الأولى والثانية من البطولة. ويمكن للأعضاء أيضاً المشاركة في مزاد للفوز بتذاكر عامة للدخول إلى أي من المباريات الرئيسة، بما في ذلك الدور قبل النهائي والنهائي، بالإضافة إلى تذاكر الضيافة للحصول على تجربة عالمية المستوى. لمعرفة المزيد، انقر هنا.



وطيران الإمارات هي الراعي الرسمي لبطولة «كأس العالم للكريكيت 2020» للرجال. والناقلة أيضاً الشريك العالمي للمجلس الدولي للكريكيت منذ عام 2002.



الفورمولا 1

يمكن أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات إنفاق 150 ألف ميل سكاي واردز مقابل بطاقتين لحضور يوم السباق الرئيس لبطولة الفورمولا 1 من جناح الضيافة. وتقام السباقات في المكسيك (7 نوفمبر) والبرازيل (14 نوفمبر) والمملكة العربية السعودية (28 نوفمبر).

#بلا_حدود