الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
عصام كاظم ومنى فرج

عصام كاظم ومنى فرج

دبي تستضيف مؤتمر تنمية إيرادات قطاع الضيافة ديسمبر المقبل

أعلنت الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI)، عن استعداداتها لإطلاق النسخة الرابعة من مؤتمرها السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق 2021 في الشرق الأوسط، والمُقرر انعقادهُ من 6 إلى 7 ديسمبر المُقبل في دبي، كما أكدت فتحها المجال للتسجيل المُبكر للمُشاركة في هذا المؤتمر السنوي وفق عروض وخصومات حصرية خاصة.

وفي ظل تركيزها القوي على التعليم ودوره في المجتمع، لعبت الجمعية دوراً رائداً في تحديد توجهات قطاع الضيافة والتواصل بينهُ من خلال الربط بين أعضائها وشركائهم في قطاع الضيافة، إضافةً إلى كونها الداعم الأساسي لخبراء المبيعات والتسويق وإدارة الإيرادات في جميع مجالات صناعة الضيافة.

وقال عصام كاظم، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: «لقد استمر قطاع السياحة بالنمو في دبي منذ العام الماضي، نتيجةً لعلاقتنا التعاونية المُهمة في صناعة قطاع الضيافة والسياحة، والتي عملت باستمرار على ضمان توفير الشعور بالثقة والأمان للزوار خلال زياراتهم للإمارة. وفيما أصبحنا نرتكز على هذا الزخم للارتقاء بأدائنا السياحي الذي نسعى إليه في قطاع الضيافة، سيقدم لنا المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC 2021) بنسختهِ الرابعة، مُنتدىً حيوياً رائداً وفرصة مميزة لخبراء قطاع الضيافة والفنادق لتبادل خبراتهم ومعرفتهم به، وهو ما سيعود بالفائدة الكبرى ليس على الإمارة فحسب، وإنما على منطقة الشرق الأوسط بأكملها. نحن نتطلع إلى الترحيب بخبراء قطاع الضيافة وشركائهم من كل أنحاء العالم، العاملين على توفير منصة للنمو والانتعاش المستمر لقطاع الضيافة في إمارة دبي وخارجها».

من جانبهِ قال روبرت جيلبرت، الرئيس والمدير التنفيذي للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI): «إن المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC 2021) بنسختهِ الرابعة، يمُثل امتداداً للدور الريادي الذي تلعبهُ الجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI) في مجال صناعة الضيافة والفنادق في جميع أنحاء العالم، وهو الحدث البارز والأهم الذي يجتمع فيه القادة المؤثرون وخبراء قطاع الضيافة من أجل التعليم والتعاون والابتكار».

وأضافت منى فرج، المدير الإداري للجمعية العالمية لخدمات المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط (HSMAI): «يسرُنا أن منطقة الشرق الأوسط قد سمحت بتمديد أعمال المؤتمر السنوي لتنمية إيرادات قطاع الضيافة والفنادق (ROC 2021) ليشمل يوماً إضافياً من مناقشات الطاولة المستديرة لكبار قادة قطاع الضيافة والسياحة، إضافة إلى جلسة افتراضية لمناقشة الرؤى المستقبلية لكبار خبراء الضيافة والسياحة وشركاء قطاع الضيافة في المنطقة. إن هذا النوع من المؤتمرات هو الحدث الأهم الذي يدفع الجمعية لتتصدر مجال صناعة الضيافة والسياحة في العالم».

#بلا_حدود