الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021

«طيران الإمارات» تزين إحدى طائراتها «A380» بملصق خاص

كشفت طيران الإمارات، اليوم، النقاب عن ملصق خاص على إحدى طائراتها العملاقة من طراز A380، ويأتي ذلك مع انطلاق "بطولة كأس العالم للكريكيت تي توينتي T20 للرجال"، التي ينظمها اتحاد الكريكيت العالمي.



وتقام البطولة في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان للمرة الأولى، وتُجرى منافساتها خلال المدة بين 17 أكتوبر الجاري و14 نوفمبر 2021.



وبعد لعبة كريكيت مصغرة قام بتحكيمها لاعب الكريكيت الهندي الدولي شيكار داوان، كشف النقاب عن الطائرة في المركز الهندسي لطيران الإمارات، بحضور أكثر من 100 العاملين الذين شارك عديدون منهم في تركيب الملصق الخاص، كما جرى أيضاً عرض كأس البطولة.



وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "نحن متحمسون لإقامة بطولة كأس العالم للكريكيت T20 للرجال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفخورون بكوننا الناقل الرسمي والشريك لجلب فرق من جميع أنحاء العالم للتنافس على اللقب. وما كشف النقاب اليوم عن الملصق سوى إحدى وسائلنا لنشر رسالة الرياضة إلى المشجعين في جميع أنحاء العالم، الذين يتطلعون بشغف إلى إثارة لعبة الكريكيت بعد توقف طويل، ونأمل أن تغطي هذه الطائرة أكبر عدد من الدول التي تعتبر الكريكيت لعبتها المفضلة".



من جانبه، قال الرئيس التجاري التنفيذي لمجلس الكريكيت العالمي أنوراغ داهيا: "يسعدنا أن يتزامن انطلاق بطولة كأس العالم للكريكيت T20 للرجال مع كشف النقاب عن الملصق على هذه الطائرة العملاقة، ما سيكون له أثر أكبر في نشر روح البطولة عبر العالم مع شريكنا طويل الأمد طيران الإمارات. لقد مر أكثر من 5 سنوات على آخر T20 للرجال، وتتنامى مشاعر الإثارة والترقب لدى المشجعين، مع وصول أفضل اللاعبين في العالم إلى دولة الإمارات وسلطنة عُمان والإمارات للتنافس على كأس أقصر أشكال اللعبة".



وتخدم طيران الإمارات برحلات مباشرة 12 دولة مشاركة في النسخة السابعة من بطولة كأس العالم للكريكيت T20 للرجال، التي تعد أكبر حدث كريكيت يقام منذ بداية انتشار الجائحة. كما أن المنطقة تستضيف لأول مرة بطولة كريكيت بهذا الحجم. وسوف تتواصل المباريات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان حتى 14 نوفمبر المقبل.



ويغطي ملصق كأس العالم للكريكيت للرجال مساحة واسعة على جانبي هيكل طائرة الإمارات A380، ويتضمن صورة ظلية للاعبين، أحدهما يرمي والآخر يصد، على خلفية باللون الأرجواني. وكانت موريشيوس أول وجهة زارتها هذه الطائرة يوم أمس، وسوف تعمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة إلى كل من المملكة المتحدة وجنوب أفريقيا وهولندا ودول أخرى تخدمها طيران الإمارات بطائراتها A380 وتعد الكريكيت اللعبة الأولى فيها.



وتدعم طيران الإمارات لعبة الكريكيت منذ نحو 20 عاماً، وهي الناقل الرسمي والشريك العالمي لمجلس الكريكيت العالمي ICC. وسوف ترعى أيضاً بطولة كأس العالم للكريكيت 2023 التي ستقام في الهند، بالإضافة إلى مسؤولي مباريات الحدث وحكام المباريات، الذين سيظهر شعار طيران الإمارات على زيهم الرسمي. كما تدعم طيران الإمارات أيضاً بطولتي كأس العالم T20 للسيدات وكأس العالم للكريكيت للسيدات.



وتدعم طيران الإمارات أيضاً عدداً من أندية الكريكيت، وهي الراعي الرسمي لنادي مقاطعة دورهام للكريكيت ونادي لانكشاير كاونتي للكريكيت، مع حقوق تسمية ملعبي الناديين «الإمارات ريفرسايد» و«الإمارات أولد ترافورد» على الترتيب، وترعى كذلك فرق T20 التي تمثل الناديين.