الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

«فلاي دبي» تُضيف وجهة ثالثة في سلطنة عمان

«فلاي دبي» تُضيف وجهة ثالثة في سلطنة عمان

أعلنت فلاي دبي، اليوم الثلاثاء، أنها ستبدأ اعتباراً من 4 نوفمبر المقبل رحلاتها المنتظمة إلى مدينة صحار العمانية، لتكون بذلك وجهتها الثالثة في السلطنة بعد مسقط وصلالة.



وستنطلق رحلات صحار من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، لتكون فلاي دبي بذلك أول ناقلة من الدولة تشغل رحلات إلى هذه المدينة. وستعمل الرحلات بمعدل رحلتين في الأسبوع.



وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «مع عودة الطلب على السفر ومع استمرار المزيد من الدول في رفع القيود المفروضة على السفر الدولي، يسعدنا أن نعلن عن بدء الرحلات إلى صحار في سلطنة عمان. نحن متحمسون لتوسيع شبكتنا وإعطاء ركابنا المزيد من الخيارات للسفر في المنطقة، ونرحب بمسافرينا من سلطنة عمان، خاصة أولئك الذين يتطلعون إلى زيارة معرض إكسبو 2020 في دبي».



من جهته، قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: «يسعدنا توسيع شبكتنا في سلطنة عمان من خلال إضافة وجهة ثالثة إلى شبكتنا إلى جانب وجهاتنا الشهيرة مسقط وصلالة. ستعزز هذه الرحلات المباشرة الجديدة من تدفق حركة التجارة والسياحة، وتعزز الخطوط الجوية المباشرة بين عمان والإمارات العربية المتحدة».



وتقع صحار على الساحل الشمالي للسلطنة، وهي مدينة ساحلية معروفة بتراثها الثقافي وتجارتها.



تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار صحار الدولي (OHS) مرتين في الأسبوع يومي الأربعاء والجمعة.



وتبدأ أسعار تذاكر السفر على درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي إلى صحار من 3000 درهم، في حين تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1.025 درهم.



كما تبدأ الأسعار على درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من صحار إلى دبي من 300 ريال عماني، وأسعار الدرجة السياحية ذهاباً وإياباً من 92 ريالاً عمانياً.