الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

افتتاح الشقق الفندقية «دبل تري هيلتون أبوظبي – جزيرة ياس» نوفمبر المقبل

افتتاح الشقق الفندقية «دبل تري هيلتون أبوظبي – جزيرة ياس» نوفمبر المقبل

أعلنت شركة «ميرال»، المطور الرائد للوجهات في أبوظبي، اليوم، أن الشقق الفندقية «دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس» ستبدأ في استقبال ضيوفها يوم 17 نوفمبر 2021.

وتتولى «هيلتون» إدارة الشقق الفندقية تحت علامتها التجارية «دبل تري باي هيلتون»، لتقدم خيارات إقامة فندقية متنوعة ومرنة للزوار في جزيرة ياس بأبوظبي، خصوصاً للعائلات والضيوف من رجال الأعمال.

ويتكون «دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس» من 156 شقة فندقية تقدم مزيجاً من التصاميم المختلفة، تتضمن خيارات استوديو وغرفة واحدة إضافة إلى غرفتين و3 غرف، كما تضم مجموعة متنوعة من وسائل الراحة كالمطابخ التحضيرية والصالة الرياضية وحوض السباحة والمرافق الترفيهية مؤثثة بالكامل ومزودة بأجهزة وأدوات المطبخ.

وقال جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في «ميرال»: «نفخر بشراكتنا مع هيلتون وبتقديم العلامة التجارية «دبل تري» إلى جزيرة ياس لتحقيق هدفنا بتنويع خيارات الضيافة، حيث قدمنا حتى اليوم 3 خيارات فندقية لزوار جزيرة ياس. وتعد الشقق الفندقية «دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس» إضافة مهمة إلى وجهاتنا ومرافقنا عالمية المستوى، وتعزز مكانة جزيرة ياس، كوجهة عالمية رائدة للترفيه والاستجمام والأعمال».

وتأتي الشقق الفندقية «دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس» في إطار شراكة أوسع تجمع بين كل من «ميرال» و«هيلتون». وقد أثمرت تلك الشراكة أيضاً عن تقديم العلامة التجارية «كيوريو – كوليكشن باي هيلتون» إلى جزيرة ياس لأول مرة لإدارة فندق «وارنر براذرز أبوظبي» الذي يفتتح في 11 نوفمبر من هذا العام. بالإضافة إلى فندق «هيلتون أبوظبي جزيرة ياس» من فئة الخمس نجوم الواقع على الوجهة البحرية لمنطقة «ياس باي» والذي تم افتتاحه في فبراير 2021.

من جهته قال، ماثيو مولان، المدير العام لمجموعة فنادق هيلتون في جزيرة ياس: «نتطلع إلى الافتتاح الرسمي لـ«دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس». يعد هذا المشروع إنجازاً كبيراً بالنسبة لنا، وجزءاً لا يتجزأ من التطوير المستمر الذي تشهده جزيرة ياس. وسيسعدنا استضافة الضيوف في مرافقنا الحديثة ونتطلع لاستمتاعهم بضيافتنا المميزة طوال فترة إقامتهم، وتذوق قطع البسكويت الدافئة التي نقدمها في «دبل تري.»

وتتميز «دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدينسز – جزيرة ياس» بموقعها الرائع الذي يوفر للضيوف سهولة الوصول إلى المنشآت والتجارب والمرافق الترفيهية والخدمية الموجودة على جزيرة ياس الحائزة على جوائز، ومن بينها «عالم فيراري أبوظبي» و«ياس ووتروورلد» و«وارنر براذرز أبوظبي»، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم العالمية، وعلى مقربة أيضاً من فندق «وارنر براذرز أبوظبي» الذي يفتتح قريباً.