الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
الأربعاء - 08 ديسمبر 2021
No Image Info

تعاون بين «دبي للمهرجانات» و«جي أم جي» لتنظيم عدد من الفعاليات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و«جي أم جي»، الشركة الرائدة ببيع وتوزيع وتصنيع مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية والمحلية ضمن قطاعات الرياضة والصحة والأغذية، عن تعزيز الشراكة الاستراتيجية بينهما في مجموعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية في المدينة، لا سيما «تحدي دبي للياقة»، بهدف ترسيخ مكانة دبي كوجهة رياضية رائدة على مستوى العالم.

وجرى توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين في مبنى «دبي للسياحة» بحضور كل من أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومحمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «جي أم جي». وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية التي تمتد على مدار 3 سنوات، سيتعاون الطرفان في تنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي ستثري برنامج «تحدي دبي للياقة»، بما في ذلك “تحدي دبي للجري" المميز.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «إن شراكتنا مع (جي أم جي) تؤكد التزامنا المستمر بدعم رؤية قيادتنا الحكيمة في تعزيز مكانة دبي كأكثر المدن نشاطًا وابتكاراً في العالم. ويتزامن هذا التعاون مع انطلاق الدورة الخامسة من تحدي دبي للياقة للمساهمة في إتاحة المجال أمام المواطنين والمقيمين والزوار لاتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً من خلال توفير العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية في مختلف أنحاء المدينة. كما نتطلع إلى التعاون لتنظيم الدورة الثالثة من (تحدي دبي للجري)، المتوقع له استقطاب آلاف المشاركين الذين سيحوّلون شارع الشيخ زايد إلى مضمار كبير للجري».

وفي هذا السياق، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في «جي أم جي»: «تأتي شراكتنا الاستراتيجية الممتدة على مدار 3 سنوات مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تأكيداً على التزام ’جي أم جي‘ الراسخ تجاه رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لبناء مجتمع أكثر صحة وعافية. فقد ساهم تحدي دبي للياقة بإحداث تحول جذري في نظرة المجتمعات للياقة البدنية والعافية وطريقة تفاعلها معها ولنا الفخر بأن نكون من المساهمين فيه، كما أننا نبحث باستمرار عن سبل جديدة لإلهام وتمكين أنماط الحياة المفعمة بالنشاط والحيوية في مختلف أنحاء الدولة».

وتم توقيع مذكرة التفاهم تزامناً مع انطلاق الدورة الخامسة من تحدي دبي للياقة، المبادرة الرياضية التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي. وانطلق الحدث المهم في 29 أكتوبر وسيستمر حتى 27 نوفمبر 2021 ويشمل 3 قرى للياقة البدنية في كل من كايت بيتش، وإكسبو 2020 دبي، وحديقة مشرف، هذا إلى جانب 14 مركزاً للياقة البدنية، وبطولة البادل تنس، وتحدي دبي للدراجات الهوائية، وتحدي دبي للجري، إضافة إلى العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية.