الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
No Image Info

«طيران الإمارات» تحتفل بـ«ديوالي» على رحلاتها إلى الهند

تشارك طيران الإمارات عملاءها المسافرين إلى الهند بين 2 و6 نوفمبر الجاري احتفالاتهم بمهرجان الأنوار "ديوالي".

وتقدم الناقلة لركاب الرحلات المتجهة إلى كل من أحمد أباد وبنغالورو وكوتشي وتشيناي وحيدر أباد وثيروفانانثابورام وكولكاتا ومومباي، تشكيلة مختارة من الحلويات الهندية التقليدية، في علب ملونة صُمّمت خصيصاً لهذه المناسبة.

ودأبت طيران الإمارات على الاحتفال بالتنوع الثقافي من خلال توفير تجارب لا تنسى لعملائها في الأجواء وعلى الأرض. وتقدم الناقلة على جميع الرحلات عبر شبكة خطوطها العالمية وجبات مستوحاة من مختلف المناطق، وتضيف بانتظام قوائم موسمية للاحتفال بالمناسبات العالمية، بما في ذلك السنة الهجرية وعيدي الفطر والأضحى المباركين وعيد الميلاد ومهرجان أكتوبرفست وديوالي وأونام.

كما يستمتع العملاء أيضاً ببرامج لا تضاهى على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية من خلال أكثر من 4500 قناة، بما في ذلك أفلام بوليوود.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 9 مدن في الهند، هي: أحمد أباد وبنغالورو وكوتشي وتشيناي ودلهي وحيدر أباد وثيروفانانثابورام وكولكاتا ومومباي. ومع استمرار تخفيف قيود السفر، استأنفت الناقلة خدمات الركاب إلى أكثر من 120 وجهة عبر دبي.

وقادت طيران الإمارات الصناعة في جهودها للتخلص من ضغوط السفر، حيث تحرص على حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر.

وتطبق الناقلة أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة. كما أدخلت تقنية دون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

وتواصل طيران الإمارات المحافظة على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة.