الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مجلس التوازن الاقتصادي يشارك في معرض دبي للطيران

مجلس التوازن الاقتصادي يشارك في معرض دبي للطيران

أعلن مجلس التوازن الاقتصادي عن مشاركته في فعاليات معرض دبي للطيران 2021، والذي يقام تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، خلال الفترة من 14 إلى 18 نوفمبر 2021، بمطار دبي وورلد سنترال.

وقال طارق عبدالرحيم الحوسني الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن الاقتصادي، إن مشاركة المجلس في معرض دبي للطيران 2021 تأتي تماشياً مع خططه المستقبلية الرامية إلى تمكين قطاع الصناعات الدفاعية الوطنية، والمساهمة في عملية التنمية المستدامة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن معرض دبي للطيران يعتبر منصة مثالية للإعلان عن توجهات المجلس وشراكاته المستقبلية، واستكشاف فرص استثمارية جديدة، خاصة في مجال صناعات الطيران.

وقال الحوسني: «يسعدنا أن نكون جزءاً من معرض دبي للطيران لهذا العام، ونتطلع إلى تسليط الضوء على ما نطمح إليه من إنجازات ومشاريع واعدة في مجالات التكنولوجيا وسلاسل التوريد والبنيات التحتية الصناعية».

من جهتها، قالت منى أحمد الجابر المديرة التنفيذية للاتصال المؤسسي في مجلس التوازن الاقتصادي، إن معرض دبي للطيران يعد فرصة كبيرة ومهمة لتعريف مختلف مكونات القطاع بالتطور الذي يحرزه المجلس في أعماله وخططه المستقبلية لمواصلة دوره الرائد في تمكين قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية وقطاعات الطيران بالدولة.

وأضافت أن هذه المشاركة تكتسب أهمية خاصة، نظراً للفرص الواعدة التي يعتزم مجلس التوازن الاقتصادي تسويقها لدى الشركاء والمصنعين من مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن مسؤولي برنامج التوازن الاقتصادي سيتواصلون مع ممثلي الشراكات الكبرى المشاركة لتوثيق التعاون المستقبلي وشرح الآليات الجديدة لعمل البرنامج، فيما سيتم عرض أحدث الخدمات التي يوفرها مجمع التوازن الصناعي للشركات المحلية والإقليمية والعالمية الرائدة في مجال الصناعات الدفاعية والأمنية وصناعات الطيران وقطاعات التصنيع الاستراتيجي.