الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
No Image Info

حجوزات الطيران من الإمارات ترتفع 45% إلى المملكة المتحدة

أفادت شركة «ويجو»، المختصة في قطاع خدمات السفر والحجوزات عبر الإنترنت، بأن حجوزات الطيران من الإمارات إلى المملكة المتحدة ارتفعت بنسبة 45٪ وذلك منذ يوم الأحد الماضي وحتى الآن.

وأوضحت الشركة لـ«الرؤية»، أن حجوزات الطيران زادت عبر منصاتها في تلك الفترة بسبب إعلان بريطانيا استقبال المسافرين الملقحين بـ«كوفاكسين» و«سينوفارم» و«سينوفاك» دون حجر صحي بدءاً من 22 نوفمبر 2021.

وأوضح المدير العام للشركة، مأمون حميدان، أنه تم تطعيم نسبة كبيرة من سكان الإمارات بلقاح سينوفارم ولكنهم لم يتمكنوا من السفر إلى المملكة المتحدة من قبل ولكن منذ إصدار ذلك القرار سنرى إقبالاً أكبر على رحلات الطيران من الإمارات إلى بريطانيا.

وأشار إلى أن متوسط ​​سعر تذكرة السفر إلى المملكة المتحدة من الإمارات تراجع بنسبة 10٪ ليبلغ 550 دولاراً أمريكياً. وتوقع أن تبقى أسعار تذاكر الطيران إلى بريطانيا كما هي في الفترة الحالية. ولفت إلى أنها من المرجح أن تزيد قليلاً خاصة في موسم العطلات.

وبين أن مدة الإقامة للمسافرين المتجهين لبريطانيا من الإمارات في تلك الفترة تراوحت ما بين 8 إلى 10 أيام مسجلاً زيادة شهرية بنسبة 35٪، وأشار إلى أن هذا يدل على أن المسافرين من الإمارات باتوا يحجزون إجازات أطول وهم أكثر اطمئناناً.

ولفت إلى أن قائمة الحجوزات أوضحت أن الأزواج هم الفئة التي تتصدر عمليات البحث الآن وذلك بنسبة نمو قدرها 10٪، مشيراً إلى أنه بالنسبة إلى القواعد الجديدة التي وضعتها بريطانيا لاستقبال السائحين من الإمارات تشمل الأطفال لذلك من المتوقع أن تتزايد رحلات السفر العائلية مع بدء تنفيذ ذلك القرار يوم الاثنين الموافق 22 نوفمبر الجاري.