الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021
No Image Info

شيراتون أبوظبي بحلة جديدة

أعلن فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي عن إعادة افتتاحه رسمياً بإطلالة جديدة كلياً، بعد فترة من أعمال التجديد والتطوير الشاملة. ويحتل الفندق موقعاً استراتيجياً في قلب أبوظبي على شاطئ الكورنيش، وهو جاهز الآن لاستقبال الضيوف في غرفة ذات المظهر الجديد وساحاته العامة والمنتجع الصحي والنادي الصحي ومنافذ الطعام العالمية.

يضم الفندق 279 غرفة وجناحاً، وتتوافر به مجموعة من أماكن الإقامة المتميزة، بما في ذلك طابقان تنفيذيان وأجنحة تنفيذية ودبلوماسية وملكية ورئاسية، تم تجديدها كلياً لتجمع بين لمسات الديكور الحديثة وأحدث وسائل الراحة داخل الغرف.

وتُتيح تشكيلة المطاعم التي يضمها الفندق الفرصة أمام الضيوف للاستمتاع بمختلف النكهات العالمية، على مدار اليوم.

وبمناسبة الافتتاح، عبّر زياد الخوري، نائب رئيس العمليات الفندقية في شركة أبوظبي الوطنية للفنادق، عن سعادته بإعادة افتتاح فندق ومنتجع شيراتون أبوظبي بعد تجديده الكامل، مشيراً إلى أن ذلك يشكّل جزءاً من التزام شركة أبوظبي الوطنية للفنادق بالارتقاء المستمر بتجربة الضيوف بعروض جديدة ووسائل راحة اشتهرت بها هذه العلامة التجارية.

وأضاف أن الفندق يوفر مكاناً يشعر فيه الضيوف وكأنهم في منازلهم، سواء القادمين بغرض العمل أو الترفيه، بينما يستمتعون بمزيج رائع من سحر العالم القديم والثقافة الحديثة.