الجمعة - 03 ديسمبر 2021
الجمعة - 03 ديسمبر 2021
No Image Info

بوينغ تستعرض قدراتها الدفاعية والأمنية في معرض مصر الدولي للدفاع والأمن «إيديكس 2021»

أعلنت بوينغ عن مشاركتها في الدورة الثانية لمعرض مصر الدولي للدفاع والأمن «إيديكس 2021» هذا العام، حيث تستعرض منتجاتها وتقنياتها وخدماتها المتنوعة والمتطورة في مجال الدفاع. ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، وذلك من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر 2021، في مركز مصر للمعارض الدولية المفتتح حديثاً.

ويشكل إيديكس منصة دولية مهمة تتيح لشركة بوينغ تسليط الضوء على منتجاتها وخدماتها، في إطار تعاونها الوثيق مع مصر وحكومات المنطقة لضمان تطوير قدراتها الدفاعية والأمنية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كولجيت غاتا-أورا، رئيس شركة بوينغ في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: «تولي بوينغ معرض إيديكس اهتماماً كبيراً، فهو يوفر لنا الفرصة المثالية للتأكيد على التزامنا تجاه مصر والمنطقة بشكل عام، ونحن فخورون بالشراكة العريقة التي تجمع بوينغ بالحكومة المصرية والتي تمتد لأكثر من 61 عاماً. وتستعرض الشركة في دورة هذا العام من المعرض أحدث تقنياتها وقدراتها التي تساهم في تطوير قطاعي الدفاع والأمن».

ويصل إجمالي عائدات شركة بوينغ للدفاع والفضاء والأمن، المتخصصة في مجالات الدفاع والفضاء والأمن، حالياً إلى 61 مليار دولار أمريكي، تأتي 32% منه من خارج الولايات المتحدة. وتسعى الشركة إلى تحقيق إجمالي عائدات بقيمة 170 مليار دولار أمريكي خلال السنوات الخمس المقبلة، من خلال اغتنام الفرص المتاحة في قطاعي الخدمات والدفاع في 41 دولة.