الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

«سكاي واردز» يوفر فرصاً لكسب مليون ميل كل أسبوع

«سكاي واردز» يوفر فرصاً لكسب مليون ميل كل أسبوع

أعلن سكاي واردز طيران الإمارات، برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة الولاء الحائز جوائز عالمية، عن فرص لخمسة أعضاء ليصبحوا من أصحاب ملايين سكاي واردز خلال مهرجان دبي للتسوق.

وتتوفر فرص الفوز بمليون ميل سكاي واردز كل أسبوع من خلال التسوق لدى أكثر من 1300 محل تجزئة أو تناول الطعام في أكثر من 200 مطعم أو زيارة أحد المعالم الفريدة في مول دبي، أو الإنفاق لدى أكثر من 1300 شريك «سكاي واردز إيفري داي» Skywards Everyday، وهو تطبيق يتيح الفرصة أمام الأعضاء لكسب الأميال مقابل الإنفاق اليومي.

ويحتاج أعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، لدخول السحب الأسبوعي، إلى إنفاق 100 درهم أو أكثر في دبي مول أو لدى شركاء «سكاي واردز إيفري داي». كما يمكنهم مضاعفة فرص الفوز بمجرد الإنفاق مع شركاء «سكاي واردز إيفري داي» في مول دبي.

ويتأهل عضو سكاي واردز طيران الإمارات لدخول السحب مرة واحدة مقابل إنفاق كل 100 درهم، وذلك خلال المدة ما بين 15 ديسمبر الجاري و30 يناير 2022. وسوف يُعلن عن فائز واحد كل أسبوع، اعتباراً من 3 يناير 2022.

ويتوفر لحاملي بطاقات سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية المشتركة أيضاً، كسب أميال إضافية مع كل عملية شراء، وميل فئة واحد مقابل كل 4 أميال سكاي واردز مكتسبة.

ويسري العرض على جميع البطاقات المشتركة الصادرة عن شركاء البرنامج المصرفيين في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية. كما يمكن للأعضاء أيضاً كسب أميال سكاي واردز إضافية على ضرائب القيمة المضافة المستردّة عبر تطبيق utu Tax Free app.

وتعد دبي واحدة من أبرز الوجهات العالمية الجذابة لقضاء العطلات والتسوق، وخصوصاً في أشهر الشتاء. وتلبي المدينة مختلف متطلبات زوارها، من مراكز التسوق ذات المستوى العالمي، وتجارب تناول الطعام المتنوعة والفاخرة، والمعالم الفريدة. ويتوفر هذا العام عنصر إضافي لزيارة دبي، حيث تستضيف المدينة النابضة بالحياة الحدث الضخم «إكسبو 2020 دبي»، الذي يستمر حتى نهاية مارس 2022.

ومع انطلاق مهرجان دبي للتسوق في 15 ديسمبر الجاري، والذي سيستمر حتى 30 يناير 2022، سيتاح أمام زوار المدينة فرص للاستمتاع بعروض مذهلة وفعاليات مبتكرة وترفيه عالمي وجوائز قيّمة. وقد واصل مهرجان دبي للتسوق على مدار الأعوام السبعة والعشرين الماضية تعزيز مكانته ليصبح احتفالاً مميزاً للمواطنين والمقيمين والزوار على السواء. وتوفر دورة هذا العام لمحبي التسوق عروضاً جذابةً من مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والعروض الليلية والأسواق الخارجية والمطاعم وغيرها الكثير.

ويواصل سكاي واردز طيران الإمارات تقديم مكافآت وامتيازات لأعضائه البالغ عددهم 28 مليون شخص حول العالم، حيث يتيح لهم كسب الأميال وإنفاقها للحصول على مجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك تذاكر الطيران على رحلات الناقلات الجوية الشريكة وترقيات السفر والاستمتاع بمرافق الضيافة في الأحداث الرياضية والثقافية، بالإضافة إلى تجارب لا يمكن شراؤها بالمال.

وكان برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين مع طيران الإمارات وفلاي دبي قد أطلق أخيراً منصة اشتراك عبر الإنترنت، «سكاي واردز +»، لتزويد الأعضاء بسهولة الوصول إلى المكافآت المخصصة. كما يتمتع الأعضاء بفرصة كسب ميل مقابل كل دقيقة أثناء التوقف أو قضاء عطلة في دبي، وبما يصل إلى 5000 ميل. وتتوفر هذه الميزة على جميع تذاكر طيران الإمارات وفلاي دبي التي تم شراؤها من 1 أغسطس 2021 حتى 31 مارس 2022.