الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

5 أسباب تجعل دبي الوجهة المفضلة في رأس السنة

5 أسباب تجعل دبي الوجهة المفضلة في رأس السنة

مع بداية عام جديد تبرز دبي كإحدى أفضل الوجهات السياحية بالعالم في احتفالات رأس السنة وفي العام الجديد 2022، وسط تألق الإمارة المستمر، وتميزها بموقع فريد وفعالياتها الترفيهية التي لا تنضب.

ووفق تقرير صادر عن «هيلتون دبي الحبتور سيتي»، فإن هناك 5 أسباب تجعل دبي تتصدر قائمة السفر الخاصة بك في عام 2022، لحضور احتفالات رأس السنة الجديدة.

السفر المريح

بفضل موقعها المركزي وسياستها المرنة في التأشيرات، تسهّل دبي وصول المسافرين إليها.

وبمجرد أن يتم فرز جميع إجراءات اختبار PCR، فإنها بالتأكيد إحدى أكثر الوجهات الممتعة في العالم خلال نهاية هذا العام.

عروض فنية

من المتوقع أن تقدم دبي ما هو غير اعتيادي، وهنا يأتي «لابيرل» الذي يعد من أبرز الفعاليات الترفيهية العالمية، وهو العرض الأول في المنطقة هو اندماج مذهل من العروض الفنية الجريئة، الأعمال المثيرة المذهلة والمؤثرات الخاصة التي ستجعلك عاجزاً عن الكلام.

العالم بين يديك

هل تعلم أن إكسبو 2020 لديهم جواز سفر خاص بهم؟ وهو متاح للشراء في الموقع مقابل رسوم رمزية، لذا يمكنكم الحصول على ختم من كل جناح من أجنحة العالم التي ستزورنها. إنها طريقة ممتعة للاستكشاف والتعرف على مختلف الثقافات والابتكارات الممثلة في مفترق الطرق العالمي.

مدينة الطعام

تحتضن دبي مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية والعربية التي تتخصص في تقديم أشهى المأكولات والمشروبات.

إرضاء ذوقك

استعد لتكون منبهراً في ليلة رأس السنة في دبي، تشع الإمارة كل ليلة رأس سنة بالحياة والجمال، من الحفلات الموسيقية وعروض الألعاب النارية على أطول برج في العالم، والتي حطمت الأرقام القياسية العالمية، إلى الاحتفالات الرائعة على شاطئ البحر والعروض الفريدة التي يحييها أبرز النجوم العالميين.