الأربعاء - 18 مايو 2022
الأربعاء - 18 مايو 2022

مطارات أبوظبي و«الاتحاد للطيران» تطلقان خدمة «مايلز أون ذا غو»

مطارات أبوظبي و«الاتحاد للطيران» تطلقان خدمة «مايلز أون ذا غو»

مطارات أبوظبي توقع شراكة مع برنامج ضيف الاتحاد بهدف إطلاق خدمة «مايلز أون ذا غو» للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

وقّعت مطارات أبوظبي، المالك والمشغل للمطارات الخمسة بالإمارة، شراكة مع برنامج ضيف الاتحاد، الحائز على جوائز عالمية، بهدف إطلاق خدمة «مايلز أون ذا غو» للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

وستتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد كسب وإنفاق الأميال عند تسوقهم في مطار أبوظبي الدولي من المحلات التجارية المشاركة. وبمجرد قيام الأعضاء بتحميل برنامج ضيف الاتحاد في هواتفهم المتحركة وربطه مع 5 بطاقات دفع كحد أقصى من فئة فيزا. سيتمكنون من إنفاق أميالهم لدى أي من منافذ البيع المُشاركة وإضافة مكافآت نقدية لبطاقاتهم.

وسيُتاح للأعضاء كسب ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل 3 دراهم إماراتية ينفقونها لدى أي من منافذ البيع المُشاركة التي يبلغ عددها 119 منفذاً وتشمل صالات الانتظار، ومتاجر البيع بالتجزئة، ومنافذ بيع المأكولات والمشروبات، بالإضافة لأكثر من 35 علامة تجارية في السوق الحرة.


وقال فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمطارات أبوظبي: «تسعى مطارات أبوظبي بصورة مستمرة لتوطيد علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين بهدف توفير تجربة تفوق التوقعات للمسافرين عبر مطاراتنا. كما يسعدنا أن نوسع نطاق تعاوننا مع شركة الاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، وسنواصل التزامنا بتقديم حلول مبتكرة ترتقي بخدمات مطار أبوظبي الدولي ليرحّب بالعالم بأفضل صورة في أبوظبي».


من جانبه قال تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجارب الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران: «نحرص باستمرار على تطوير برنامج ضيف الاتحاد لأعضائنا الكرام. وتأتي خدمة "مايلز أون ذا غو" المجزية لتتيح لهم مزيدًا من الخيارات لكسب الأميال وإنفاقها. ويسعدنا أن نضيف مطار أبوظبي الدولي لتطبيق الهاتف المحمول الحائز على الجوائز».

وأضاف دالي: «مع استقبال مطار أبوظبي الدولي لأعداد متزايدة من المسافرين يومياً، نتطلع لمكافأتهم أثناء تسوقهم أو تناولهم الطعام على امتداد مجموعة واسعة من المنافذ المعفاة من الرسوم الجمركية».

يُذكر أنه تم إطلاق تقنية «مايلز أون ذا غو» عام 2020 وهي الأولى من نوعها، ومنذ ذلك الحين حصدت العديد من الجوائز في مجال الابتكار وقطاع الطيران، بالإضافة لشركاء السفر الحاليين، حيث يمكن لأعضاء البرنامج كسب الأميال وإنفاقها في مراكز الدار التجارية الثلاثة في أبوظبي والعين، لدى مجموعة واسعة من شركاء الترفيه والضيافة والمأكولات والمشروبات، ينضم إليها اليوم مطار أبوظبي الدولي ليزيد من الخيارات المتاحة أمام الضيوف.