السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

الجمال مقابل القبح

أذهل بكاء اللاعب إسماعيل مطر كل من شاهد المشهد، حيث أدرك المتابعون أن أمراً ما فاق حدود التحمل، اكتسب الأسطورة مطر خبرات واسعة في كرة القدم وظروفها وتحدياتها، سبق أن بكى اللاعب نفسه في خليجي 21 فرحاً بالنصر، لكن دموع هذه المرة كانت مختلفة لأنها حزينة وفيها من الألم الكثير.

حدث هذا الأمر خلال مباراة الوحدة والنصر في الأسبوع السابع من دوري الخليج العربي، وكما جاء في تصريحات اللاعب الإعلامية أن أحد المشجعين جرح مشاعره بقسوة، قوبلت القسوة بموقف جميل من لاعبي النصر، حيث وقفوا إلى جانب الأسطورة وخفّفوا من صدمته وعبّروا عن تضامنهم معه.

طفل نصراوي بادر إلى تسجيل مقطع مؤثر بثّه عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبّر فيه عن حب الناس لمطر لأنه صاحب بصمة إيجابية في كرة القدم الإماراتية، وهذه المبادرة تستحق الثناء، لأن مدلولها الإنساني والجمالي يطرد كل فعل قبيح.


في مشهد آخر احتفل نجوم العين بعد فوزهم على عجمان بطريقة عموري، تعبيراً عن حبهم له ووقوفهم إلى جانبه في إصابته. أرسل الاحتفال رسالة واضحة إلى عمر لرفع معنوياته، ولم يتأخر اللاعب نفسه في الرد، حيث شكرهم عبر موقعه في تويتر.

روح التضامن في حالة إسماعيل جاءت لمجابهة الاستثناءات الفردية النشاز، وفي حالة عمر جاءت لدعم اللاعب معنوياً في رحلة علاجه.
#بلا_حدود