الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

سعيد وسعود

سعيد وسعود

سعيد وسعود .. توأمان جمعهما حب الظفرة وفرقهما عموري ومبخوت

أمل إسماعيل
صحافية رياضية من العام 2006 شاركت في تغطية العديد من البطولات الرياضية محليا وخليجيا عربيا واسيويا وعالميا، انفردت بدخول ملاعب سجن دبي ليوميين متتاليين لتغطية الاحداث الرياضية داخل السجن للرجال والسيدات، كما انفردت بتغطية خليجي 20 في اليمن وخليجي 21 في البحرين وخليجي 22 في السعودية لتكون الفتاة الوحيدة التي سمح لها بدخول ملاعب الرياض وتغطية البطولة، أجرت العديد من التحقيقات الرياضية المرتبطة بتفعيل دور الرياضة في عملية السلام ومكافحة الجريمة. اجرت العديد من الحوارات مع مختلف القيادات الرياضية في الخليج.
سعيد وسعود عاطف الحوسني، توأمان موهوبان يتلمسان أولى خطوات طريق النجومية في عالم الساحرة المستديرة عبر أكاديمية نادي الظفرة لكرة القدم، التي يتمنيان أن تكون انطلاقتهما نحو الفريق الأول ثم منتخب الإمارات لكرة القدم.

تفجرت موهبة سعيد وسعود في دوري الأكاديميات، عندما كانا في أكاديمية كواترو إسبانيول في عجمان، قبل أن ينتقلا إلى أكاديمية نادي الظفرة.

ويشكل الشقيقان ثنائياً في أكاديمية الظفرة لكرة القدم، إذ يلعب سعود بالقدم اليمنى في مركز الجناح الأيمن، بينما يلعب شقيقه سعيد بالقدم اليسرى في خانة الجناح الأيسر، الأمر الذي من شأنه أن يجعلهما ثنائياً رائعاً في الفريق الأول لفارس الظفرة مستقبلاً.


أكد الشقيقان أن هدفهما الأول ارتداء شعار منتخب الإمارات الأول لكرة القدم في المحافل الرياضية الدولية، بعد رد الدين لنادي الظفرة الذي وضعهما على طريق تحقيق حلمهما في عالم الساحرة المستديرة.

ولأن كرة القدم هي عشقهم ولعبتهم المفضلة فقد جمعت بين الشقيقين التوأمين لتزيد من قربهما وقوة العلاقة بينهما، لكن حب كل شخص منهما للاعب جعلهما يختلفان، حيث يرى سعود لاعب الجزيرة علي مبخوت ولاعب الوحدة إسماعيل مطر قدوته في الملاعب، في حين رأى شقيقه سعيد في لاعب المنتخب عمر عبدالرحمن لاعبه المفضل.

كما اختلفت ميولهما الكروية للأندية العالمية، إذ يميل سعود إلى نادي ريال مدريد، في حين يفضل سعيد نادي برشلونة الإسبانيين.

يشدد سعيد وسعود على أن الالتزام بالتمارين منذ الصغر والعمل الجاد في الأكاديميات هما مستقبل كرة القدم، متمنين أن تكون لهما بصمة في ملاعب الإمارات أسوة بالأساطير عدنان الطلياني وعبدالسلام وعبدالرحيم جمعة وغيرهم الكثير من الأسماء التي تركت بصمات على الملاعب الإماراتية والخليجية.
#بلا_حدود