الاثنين - 24 يونيو 2024
الاثنين - 24 يونيو 2024

كشتة «جزيرة العلم» .. برامج ثقافية في الهواء الطلق

تحفل فعالية «كشتة»، التي تنظمها للسنة الثانية على التوالي «جزيرة العلم»، بباقة من البرامج الثقافية والترفيهية الممتعة التي تشمل مزيجاً متنوعاً يثري تجربة الزوار في الهواء الطلق.

وتتنوع الفعاليات ما بين عروض ألعاب الخفّة والسحر، والعروض الترفيهية والموسيقية والأغاني الروسية، إلى جانب معرضٍ للسيارات الكلاسيكية، عروض للحرف اليدوية، عددٍ من الأنشطة المخصصة للأطفال، لتخلق الوجهة بذلك أجواءً مليئةً بالمتعة لأفراد العائلة كافة وسط خياراتٍ واسعةٍ من أطيب المأكولات.

وتوفر شاحنات الأطعمة المشاركة في الفعالية طيلة ثلاثة أشهر لزوار «جزيرة العلم»، مجموعة من الأطعمة، والحلويات، والمشروبات الساخنة والباردة، والمثلجات.


وأكدت مدير الجزيرة خلود سالم الجنيبي سعي «جزيرة العلم» دوماً إلى تقديم البرامج والفعاليات التي تناسب أفراد العائلة كافة، مشيرة إلى أن (كشتة) تستهدف مشاركة مختلف شرائح المجتمع في الدولة فيما تقدمه الجزيرة من أنشطة مجتمعية وترفيهية هادفة تسهم في إثراء تجربتهم وتضمن إسعادهم طوال فترة تواجدهم في الوجهة.


ونظمت الجزيرة يوم احتفالاً بمناسبة "يوم العلم" تضمن برنامجاً متكاملاً للزوار يضم مسيرةً للدراجات النارية وعروضاً لمنافسات المهرجان الدولي "كالينكا"، والتي تخللتها باقة من الأنشطة المتنوعة من الرقص الفولكلوري والتقليدي، والموسيقى والأغاني الروسية.