الخميس - 13 يونيو 2024
الخميس - 13 يونيو 2024

شرطة دبي تجمع والدين موقوفين وتحتفل بعيد ميلاد ابنهما

شرطة دبي تجمع والدين موقوفين وتحتفل بعيد ميلاد ابنهما

شعار الشرطة الجديد

لم يتمالك أبوان موقوفان نفسيهما من البكاء عندما فاجأتهما شرطة دبي بلقاء ضمهما وطفلهما ذي الستة أشهر للاحتفال بعيد ميلاده ضمن مبادرة «موقوف سعيد».

وأفاد رئيس قسم التوقيف في مركز شرطة الرفاعة النقيب حمزة الهاشمي «الرؤية» بأن رجلاً من جنسية عربية أوقف وزوجته على ذمة قضية في المركز، ثم رحّلت الزوجة إلى سجن النساء ومعها طفلها.

وانتهز الأب فرصة إطلاق المركز «مبادرة موقوف سعيد» بمناسبة عام زايد للوقوف على طلبات الموقوفين ومساعدتهم في حل قضاياهم عبر توفير أجهزة لوحية ذكية تتيح لهم تقديم طلباتهم إلى الجهات المختصة، وتقدم بطلب إلكتروني إلى قسم التوقيف يطلب جمعه مع ابنه الذي لم يره منذ مدة قاربت الشهر.


وتجاوبت الشرطة مع إلحاح الأب مقدرة معاناته وحزنه المتواصل، فأحضرت زوجته الموقوفة من «سجن النساء» إلى مركز الرفاعة تلبية لطلبه من دون علمه أو علمها لمفاجأتهما.


وتصادف موعد الزيارة مع ذكرى ميلاد طفلهما الصغير، فجهزت الشرطة قاعة خصصت لالتقاء الزوج وزوجته والطفل للاحتفال بذكرى مولد الطفل بمشاركة المسؤولين عن التوقيف.

وأردف رئيس قسم التوقيف أن الموقف الإنساني أثّر كثيراً في الوالدين وانخرطا في بكاء تعبيراً عن فرحهما بلم شمل العائلة.

وأضاف أن الوالدين، اللذان أفرج عنهما بكفالة لاحقاً، حرصا على القدوم إلى المركز لشكر شرطة دبي على تلك المبادرة التي خففت عنهما ما كانا يمران به.