الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

وداع مبكّر للزعيم والعنابي

ودّع العين والوحدة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بشكل مبكّر وعلى غير التوقعات بعدما تلقيا هزيمتين قاسيتين، بخسارة الزعيم من الوصل بخماسية والوحدة من دبا الفجيرة بسداسية.

ويبدو أن لاعبي العين دخلوا المواجهة وهم أكثر ثقة بتحقيق الفوز كونهم تغلبوا على خصمهم في المباراة الأخيرة في الدوري، وظنوا أن التأهل محسوم، لكن الوصل باغتهم بثلاثة أهداف مبكرة أربكت حسابات العين.

ويمكن أن تكون الخسارة مفيدة قبل كأس العالم للأندية، وتمنحهم دافعاً قوياً، للعمل على الوصول إلى أبعد نقطة في المونديال والخروج بتمثيل مشرّف كون الفريق سيدعم بعناصر أجنبية من المفترض أن تكون مميزة.

أما الوحدة فتعرض إلى صدمة قوية جداً، بعدما نجح دبا الفجيرة من تحقيق نتيجة تاريخية أمام العنابي وبسداسية نظيفة، أدهشت الجميع ولم تكن متوقعة إطلاقاً.

هذه الخسارة يجب ألا تمر مرور الكرام على إدارة النادي، وأن يحاسب المقصرون ومن أوصل الفريق إلى هذا المستوى، ويبدو أن موسم الوحدة شبه انتهى على صعيد الدوري أيضاً وتبقت بطولتا كأس الخليج العربي ودوري أبطال آسيا.

التعاقد مع الهولندي تين كات يمكن أن يكون خطوة جيدة لتصحيح وضع الفريق، لكنه يحتاج إلى تدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية، أو بالأحرى إعادة دكته القوية التي كان يمتلكها الموسم الماضي، لأن ما يمر به الفريق كارثة حقيقية وعبارة عن فوضى عارمة.
#بلا_حدود