الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

مصارحة فابيو ليما

مصارحة فابيو ليما
مجدداً أكد فابيو ليما وفي تصريحات إعلامية أنه يرغب في الخروج من الوصل في فترة الانتقالات الشتوية، لأسباب عدة تطرق لها، وأجاب بنفسه عن السؤال الذي كان دائراً حول أسباب ضعف وتدهور مستواه في الموسم الحالي.

تحدثت قبل فترة في مقال سابق عن أن فابيو ليما لا يظهر بالشكل المطلوب، وهي رسالة واضحة لإدارة نادي الوصل بأنه يريد الخروج من النادي، وتقديم هذا المستوى الضعيف بلا شك قلل من قيمته بشكل كبير والخاسر الأكبر في هذا الجانب نادي الوصل.

لماذا الوصل؟ .. لأن اللاعب وصلت قيمته إلى قرابة الـ 100 مليون درهم في الصيف الماضي، وتمسك به النادي أملاً في المنافسة على ألقاب الموسم الجديد، علماً بأن الفريق يفتقد العديد من الأدوات التي تمكنه من المنافسة على اللقب.


الأمر الثاني، كان واضحاً أن رغبة اللاعب الذهاب إلى الدوري السعودي وتحديداً النصر، وخرج بعدها في تصريحات صحافية أثنى فيها على الدوري السعودي وقوته هذا الموسم، وأنه لديه بعض الأصدقاء هناك، إضافة إلى الإغراء المالي الذي وجده، وسبق أن صرح بأنه لديه أسرة ويريد ضمان مستقبلها.


إدارة الوصل لم توفق في الإبقاء على ليما، ولم تستفد من التجارب العالمية للاعبين البرازيليين، وكان بإمكانها بيعه والاستفادة بأكبر مبلغ، والتعاقد مع غيره لأن الوصل هو من قدم ليما وبإمكانه اكتشاف المزيد والأفضل، لأن كرة القدم ولادة ولا تقف عليه.

ما فعله ليما قلل من قيمته التي سيستفيد منها الوصل، وعزز من أسباب خروجه بالتصريحات الأخيرة ضد الجمهور، ويبدو أن هناك اتفاقاً مسبقاً مع أحد الأندية الذي وعده بمبلغ عالٍ، وطالبه بتقليل قيمته السوقية عبر هذا المستوى الهزيل[email protected]