الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
No Image Info

ممثل الوطن .. الزعيم

يستعد العين لتحقيق تمثيل مشرف في كأس العالم للأندية عندما يلاقي ويلنغتون بطل أوقيانوسيا في مباراة مهمة اليوم، يطمح خلالها لتحقيق الفوز والتأهل للمرحلة المقبلة مثل ما فعل الجزيرة في الموسم الماضي عندما حقق مشاركة استثنائية.

في البدء يحتاج العين للمساندة الجماهيرية لا سيما أن المباراة تقام على أرضية ملعبه التي يجب أن تمتلئ منذ وقت مبكّر، لأن هذا اللقاء يعد مباراة جمهور في المقام الأول، وأعتقد أن الدور التسويقي كان جيداً في الأيام الماضية وموعد المواجهة أيضاً يساهم في تقديم حضور مميز.

يمتلك الزعيم نواحي إيجابية لا تتوافر في معظم الأندية، وهي شخصية البطل الحاضرة لدى الفريق، والتي يحسم عن طريقها العديد من المواجهات، وبحاجة إليها الفريق اليوم، وبعيداً عن تقديم المستوى المميز تعد النتيجة هي الجانب المهم.

الخصم دائماً ما يكون غامضاً بعض الشيء عندما يأتي من قارة أوقيانوسيا، لكن الأفضلية في آخر المواجهات تكون للأندية الإماراتية، ونأمل ألا يمنح أكثر من قيمته ولا يحترم بشكل كبير مثل ما فعل شباب الأهلي سابقاً وخسر مواجهة الافتتاح.

على المحترفين العبء الأكبر لأن المونديال تعد أهم حدث للعين، ودارت العديد من علامات الاستفهام حولهم أخيراً، لذلك لا بد من تقديم أفضل ما لديهم حتى لا يكون هناك حديث آخر في الانتقالات الشتوية، والجماهير تنتظر منهم الكثير وصنع الفارق أيضاً.
#بلا_حدود