الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

مجرد اقتراح

تبقت أيام معدودة على كأس آسيا 2019 التي تقام في الإمارات يناير المقبل، وبدأت المنتخبات المشاركة في الإعلان عن برنامجها النهائي، استعداداً للمنافسة على البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخباً.

ونأمل أن يحدد اتحاد الكرة أسماء المنتخبات التي سنلعب معها تجارب ودية قبل البطولة، لا سيما أن الأخبار أشارت قبل أيام إلى أن عدم وجود توقف دولي من قبل «فيفا» حال دون ذلك.

وفي الوقت ذاته وقبل فترة طويلة أعلن الاتحاد السعودي واتحاد كوريا الجنوبية عبر وكالات الأنباء عن موعد مباراة المنتخبين الودية التي ستقام في الإمارات قبل انطلاق المنافسات في إطار تحضيراتهما للمنافسة على اللقب.

ونعلم أن لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة أعلنت عن برنامج المنتخب التحضيري مارس الماضي، والاتحاد الدولي أعلن أيضاً في موقعه الرسمي عن برنامجه للمباريات الدولية، وبالتالي من المعروف أنه لا توجد فترة توقف في ديسمبر الجاري.

المعروف أن زاكيروني يفضّل مواجهة منتخبات من خارج القارة، لكن بما أن المنتخب سيلعب البطولة بعد أيام ولا توجد فترة توقف لخوض تحدي مع منتخبات من قارات أخرى، يجب أن نتنازل قليلاً ونلعب ضد فرق آسيوية.

ستوجد 24 منتخباً نهاية الشهر الجاري في إمارات الدولة، ولا يمكن أن تكون هناك صعوبة في مسألة التنسيق معها لخوض تجربة ودية، لكن المسالة فقط مرتبطة بضعف التنسيق الإداري من قبل لجنة المنتخبات، ونتمنى أن يجد زاكيروني ضالته[email protected]
#بلا_حدود