الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021
جاسب عبدالمجيد

جاسب عبدالمجيد

روح الأبيض والمسافات

قبل أن يمنح المدرب الإيطالي زاكيروني لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم إجازة مدة يومين، رسم اللاعبون الدوليون صورة جميلة إيجابية، فيها حيوية واضحة عبّروا من خلالها عن تعاضدهم مع بعضهم بعضاً في مواقف مختلفة خلال التدريب، المنافسة بين اللاعبين خلال التدريب كانت من أجل تمثيل الكرة الإماراتية تمثيلاً مشرفاً في كأس آسيا الإمارات 2019.

من داخل معسكر الأبيض، كل الأمور تبدو مبشرة وتعطي المراقب انطباعاً بأن اللاعبين سيقاتلون بقوة من أجل بلوغ الهدف المشترك لهم ولجماهيرهم، هذه الصورة الحية تؤكد أن كل لاعب في الكتيبة البيضاء سيكون رقماً مهماً في المحفل الآسيوي الكروي.

المشهد الأكثر وضوحاً، هو مشهد التكاتف بين لاعبي المنتخب قبل إعلان القائمة النهائية التي تمثل الأبيض في البطولة الآسيوية، كل لاعب يساند الآخر من أجل تشكيل فريق قادر على مواجهة المنتخبات الآسيوية القوية.

هذه الروح تختصر المسافات، وستكون القوة الفاعلة في ملحمة آسيا الكروية، لأن محبة اللاعبين لبعضهم بعضاً سيكون لها دور قوي في خلق الانسجام أثناء المنافسة.

لا أمان في كرة القدم، لكن التعاضد الذي عكسه اللاعبون في التدريب الذي يسبق إعلان القائمة النهائية يؤكد أن كل لاعب يدرك مسؤوليته، وأن المنتخب سيؤدي ما عليه بكل إخلاص.

المهمة الآسيوية ليست سهلة، لكن دماء التحدي تسري في عروق الأبيض[email protected]
#بلا_حدود