السبت - 22 يونيو 2024
السبت - 22 يونيو 2024

من الجماهير للاعبين

من الجماهير للاعبين
يومان يفصلاننا عن افتتاح كأس آسيا وعن أول مباراة لمنتخبنا الوطني عندما يواجه شقيقه البحريني يوم السبت على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، في مواجهة مهمة جداً.

بحسب المتابعات، فإن تذاكر المباراة الافتتاحية شارفت على الانتهاء وتبقت أعداد قليلة جداً، وكما هو متوقع دوماً ستحضر أعداد غفيرة من الجماهير لمساندة الأبيض في مشواره القاري سعياً نحو تحقيق أول لقب في تاريخ الكرة الإماراتية.

جماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة من أجل مساندة منتخبنا الوطني، ولا سيما أنهم كانوا خلف المنتخب في المحافل كافة، لا سيما الجيل الحالي الذي حضروا خلفه بكثافة داخل وخارج الإمارات، وعليه، فوجودهم أصبح عادة في مثل هذه البطولات.


وتابعت معظم تصريحات لاعبي المنتخب، التي تمحورت حول الدعم الجماهيري وأهمية المؤازرة من داخل الملعب، وهو بلا شك نوع من أنواع التسويق من أجل المساهمة في حضور أكبر عدد لمباريات الأبيض.


وكما ذكرت، فحضور الجماهير أمر معتاد في البطولات، لكن الأمور كافة تتمحور حول اللاعبين والفريق بشكل كامل ومعهم المدرب، وهم مطالبون بإظهار روح قتالية عالية ورغبة في الوصول إلى أبعد مدى في البطولة التي ربما تكون آخر فرصة لنا للفوز باللقب القاري في الفترة الحالية.

لذلك، فإن مواجهة البحرين مهمة جداً، لأن الجماهير تريد رؤية شكل الفريق ودائماً ما تكون البدايات صعبة جداً على المستضيف، والأهم من كل ذلك أن يقدم اللاعبون أفضل ما لديهم ويؤكدوا أنهم على قدر عالٍ من الوعي والمسؤولية، وهذا ما نريده منهم وتبقى النتيجة دوماً في علم الغيب.