الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شهادة حق لإنفانتينو

شهادة حق لإنفانتينو
أثلج صدري أن يستدرك رئيس فيفا إنفانتينو ما حدث خلال الجلسة الرئيسة لمؤتمر دبي الدولي للرياضة بتجاهل توجيه الشكر والامتنان للإمارات على تنظيمها الرائع لبطولتي كأس العالم للأندية في نسختي 2017 و2018، وكذلك الإشادة بأداء فريقَي العين والجزيرة على المستوى الفني الذي قدمه كل منهما وتجاوزهما أبطال ثلاث قارات في مراحل البطولة قبل أن يحقق الجزيرة المركز الرابع ويخسر العين المباراة النهائية أمام ريال مدريد.

تابعت في بعض المواقع صباح أمس تصريحات إنفانتينو التي نشرتها وكالة الأبناء الألمانية، حيث قال: أنا كرئيس للفيفا كنت شاهداً على ما قدمته الإمارات من تنظيم على أعلى مستوى، لمونديال الأندية في 2017 و2018، كما أن نادي العين قدّم بطولة استثنائية، وأطاح بأبطال ثلاث قارات واصطدم بريال مدريد وبالتالي خسر النهائي، ولكن ما حققه يستحق الإعجاب بالتأكيد.

كما أشاد إنفانتينو باستضافة الإمارات للمونديال الآسيوي التاريخي بمشاركة 24 منتخباً، في بداية عام جديد أطلقت عليه «عام التسامح»، وهذا مؤشر إيجابي للغاية، وفأل خير بالتأكيد للجميع وللإمارات التي تتعامل بتسامح والكل يشعر بذلك هنا على أرضها .. الأمر ليس غريباً على هذا الشعب ولا قيادات هذا البلد.


وأبدى إنفانتينو إعجابه بالبنية التحتية للإمارات وتوافر الإمكانات والخبرة الكبيرة في تنظيم الأحداث العالمية، وتمنى كل التوفيق للإمارات في تقديم بطولة استثنائية، وكل الفرق المشاركة كذلك، وأن يعيش الجميع أجواء رائعة.