الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
ايمان الهاشمي

ايمان الهاشمي

أنتِ جوهرة

خرجت من رحم الموسيقى لتلد الألحان، وتنظم أبيات القصيد وترسم بالألوان موهبة وهوية وليس مجرد هواية يحبها الإنسان، ولهذا هي التي تكتب هذه السطور الآن، لتؤكد أنها الملحنة الإماراتية الأولى للأوركسترا في هذا الزمان والمكان.

أول من عزفت في اللوفر و«يوم الموسيقى العالمي»، ومن مثّلت الدولة بشكل محلي وعالمي (إيطاليا، روسيا، سويسرا، مصر، السعودية، والكويت)! وأول من لحّنت ملحمة عسكرية باسم «الشهيد» وعدة «أوبريتات» بهدف التميّز والتشييد، كما دخلت ألحانها كموسيقى تصويرية في بعض الأفلام، وفي افتتاحية أعلى قمة في أبوظبي لتصدح موسيقاها مع الأعلام، وشاركت كحكمٍ في مسابقات اكتشاف المواهب وتحقيق الأحلام، والجميل أنها تفرَّدت بالعزف على البيانو في مؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات، وذلك بأول استضافة لهذا الحدث في دولة الإمارات، وأيضاً عُرضت مؤلفاتها في القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية، واختيرت ضمن أكثر 10 شخصيات إبداعية، وكذلك كُرّمت من قِبل الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، وحصلت على أكثر من 100 شهادة تقدير و30 درعاً تتويجية، والأهم تسجيل اسمها في موسوعة المرأة الإماراتية رسمياً، وحصولها على لقب «أنتِ جوهرة» لتعزف «إيمانها» فعلياً واسمياً.

بدأت نشاطها الفني في طفولتها منذ 1990 بشكل جدي، ومن أهم أعمالها «صوت الصمت، ورحل مع الهاجس، وهمسة ملاك، والتضحية، والنجاح، وهذا ردي».

[email protected]
#بلا_حدود