الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021

دلالة فرحة زلاتكو

فرحة كبيرة لمستها في الشارع الرياضي بمجرد خروج الخبر الذي نشرته «الرؤية» أمس، بأن الكرواتي زلاتكو سيصل الإمارات لقيادة الأبيض خلفاً للمدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، قبل أن ينفي اتحاد الكرة الخبر.

من الواضح أن الخلاف يكمن في طريقة تدريب زاكيروني للمنتخب وأسلوب لعبه، وأنه ما زال هناك إيمان بقدرات لاعبي الأبيض، وهذا هو الأهم، لكن المدرب لم يتمكن خلال سنتين من إخراج طاقاتهم لأن أسلوب لعبه مختلف تماماً عن عقليتهم.

الكثير طالبنا بدعم المنتخب والعمل على تشجيع الجماهير وغيرها من الأمور، لكن الأبيض لم يساعدنا من الأساس في هذه العملية حتى ندعمه بالشكل المطلوب، والعتب على المستوى الذي ظهر به طيلة الفترة الماضية من محبتنا له، ولابد أن يكون الانتقاد مفيداً أحياناً ويصحح الكثير من الأمور.

مع كامل احترامنا للمنتخب الهندي، لكن من المؤسف أن نصل إلى مرحلة نتخوف فيها من منتخب الهند في كرة القدم، وفي بطولة مقامة على أرضنا ووسط جماهيرنا، وإذا حدثت نتيجة سلبية فعلينا فوراً مواجهة احترافنا ومسابقاتنا ولاعبينا والمدرب الذي لا يثق به إلا اتحاد الكرة.

لاعبو الأبيض يمتلكون القدرات وبإمكانهم تقديم مستويات مميزة متى ما أخذوا أريحيتهم داخل الملعب، ونأمل ألا يدفع زاكيروني بثلاثة لاعبي ارتكاز أمام الهند.

الفرصة ما زالت لدى المنتخب، والجماهير ستحضر بكل قوة، وعلى اللاعبين أن يبرهنوا على أنهم على قدر التحدي والمسؤولية، وهذا ما نريده منهم[email protected]
#بلا_حدود