الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بواسل الأبيض

فوز منتخب الهند على نظيره التايلاندي برباعية، سلط الضوء على هذا الفريق الذي لم يكن في الحسبان. هذا الفوز يفتح شهية المنتخب الهندي لمواصلة الرحلة في كأس آسيا الإمارات 2019، فكل منتخب له طموح ومن حقه أن يقاتل من أجله.

في حكم الواقع، المنتخب الهندي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى، لذا فهو يطمح للحفاظ على هذه الصدارة بكل الوسائل المشروعة المتاحة له.

لاعبو المنتخب الإماراتي يمتلكون مهارات فردية جيدة ولديهم خبرات واسعة، حيث خاضوا العديد من البطولات الكبيرة وكانوا رقماً صعباً. في مواجهة الغد أمام منتخب الهند، ليس هناك أي مجال للتهاون أو الخوف والتردد، فعلى لاعبي الأبيض أن يظهروا معدنهم الأصيل وأن يقاتلوا بقوة من أجل التأهل إلى المرحلة المقبلة.


الغفلة غير مقبولة، والتراخي لا يوصل المنتخب إلى مبتغاه، لذا، فإن القتال ببسالة الشجعان مع التركيز هما الحل الوحيد لتحقيق الفوز.


المباراة لن تكون سهلة كما يروج لها البعض، فالمنتخب الهندي يضم مواهب جيدة تريد أن تثبت نفسها للعالم الكروي، وتريد أن تسهم بتغيير الثقافة الرياضية في الهند، وتحويل كرة القدم إلى لعبة شعبية محلية مثل الكريكيت.

لا تهاون ولا خوف، وعلى الأبيض أن يستعيد هويته، لأن جمهوره متعطش لرؤية منتخب بلاده بأحسن حال، ومتعطش لمشاهدة لاعبيه يقاتلون في الملعب قتال البواسل الشجعان من أجل المضي بعيداً في هذه البطولة.