الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021

احترام المنتخب الهندي ..

يخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته في البطولة الآسيوية، اليوم، أمام الهند في مواجهة مهمة، ستحدد بشكل كبير وضع الأبيض في المجموعة بعد تعادله مع البحرين في المواجهة الافتتاحية.

ووفقاً للأرقام والحقائق، فلن تكون المواجهة سهلة، باعتبار أننا نواجه الهند، المنتخب الذي كسب تايلاند برباعية وكشر عن أنيابه وأوضح أنه ليس بالخصم السهل، لا سيما أنه تطور كثيراً.

لا بد أن يضع الأبيض ألف حساب للخصم، الذي يبدو واضحاً أنه يطمح إلى الخروج بنقطة على أقل تقدير لضمان استمرار حظوظه، خصوصاً أن لديه ثلاث نقاط بجانب حصيلة جيدة من الأهداف، كما سيلعب على نقطة ضعف المنتخب وأبرزها المرتدات السريعة.

كل الضغوط تصب نحو منتخبنا، وهذا أمر سيّئ لأن معظم الأسماء لدينا لا تعرف التعامل مع الضغوط، لكننا متفائلون وعسى أن تكون مواجهة الهند بداية انطلاقة المنتخب، وهذا الأمر لن يكون سهلاً كما كان متوقعاً في السابق وبعد القرعة.

مهما كان المنتخب الهندي متطوراً، نأمل ألا نمنحه أكبر من حجمه، خصوصاً من قبل زاكيروني الذي من الممكن أن يلعب بثلاثة لاعبي ارتكاز أمام الهند مخافة اهتزاز شباكه، تاركاً أمر تسجيلنا للأهداف بيد المهارات الفردية والحظ.

احترام الخصم مهم، لكن في الوقت ذاته يجب أن نستفيد من أفضلية الأرض والجمهور ومهارات لاعبينا، وألا نركن لتكتيك زاكيروني العقيم.

والجماهير ستدعم المنتخب كما هو متوقع، لكن إذا لم يقدم اللاعبون والمدرب المطلوب منهم، فالأمر سيكون صعباً للغاية وعليهم تقبّل ردة الفعل.

[email protected]
#بلا_حدود