الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

تايلاند .. المواجهة الأهم

ضمن منتخبنا الوطني وصوله إلى ثمن نهائي كأس آسيا، مستفيداً من نتائج المنتخبات الأخرى، وسيخوض لقاء تايلاند من أجل اللعب على المركز الأول وتحسين موقفه المعنوي للاعبين قبل الدخول في الأدوار الإقصائية التي ستشهد مواجهات قوية وحاسمة.

لقاء تايلاند يمكن أن يعتبر بروفة حقيقية للاطمئنان أكثر على حالة الفريق، قبل منافسات دور الـ 16، ويتطلع منتخبنا إلى تحقيق المركز الأول لضمان خوض مواجهات سهلة نسبياً، لذلك سيلعب الأبيض بكل جدية من أجل حسم أمر التأهل بوصفه متصدراً.

أتوقع أن يواصل زاكيروني لعبه بالأسلوب ذاته معتمداً على ثلاثة لاعبي ارتكاز ذوي صبغة دفاعية، واللعب على الاستحواذ أو الهجمات المرتدة، حسب طريقة وتكتيك الخصم المطالَب بتحقيق النقاط الثلاث، ويدخل بضغوط أكبر.


تايلاند لن تكون خصماً سهلاً، لا سيما بعد المستوى الذي ظهروا عليه أمام البحرين، كما أن الفريق يمتلك أدوات جيدة، ونتذكر آخر مواجهة جمعتنا في تصفيات المونديال وانتهت بالتعادل في بانكوك.


وبالنسبة للحضور الجماهيري، فإن المنتخب وصل إلى مرحلة مهمة، وجماهيرنا لا تحتاج إلى دعوة لمؤازرة المنتخب، وعلينا عمل المطلوب منا بمساندة المنتخب وتشجيعه طيلة زمن المباراة.

نؤكد أن المباراة لن تكون سهلة، لأن المنتخب بحاجة إلى تحقيق المركز الأول لمواجهة أحد الثوالث، لأن أي مركز آخر سيضعنا في مواجهة قوية يمكن أن تكون ضد كوريا الجنوبية أو الصين.