السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021

نهائي استثنائي

يخطف العين الأنظار اليوم عندما يلاقي ريال مدريد في مواجهة استثنائية للزعيم بعد وصوله إلى نهائي كأس العالم بكل جدارة واستحقاق، ليضرب موعداً مع الفريق الفائز بـ 13 بطولة في دوري أبطال أوروبا .. وذلك على ملعب مدينة زايد الرياضية.

المواجهة استثنائية للزعيم، لأنه حقق العديد من الفوائد والمكاسب بعدما فاز على الفريق النيوزلندي وأقصى بطل أفريقيا الترجي التونسي، وحقق انتصاراً مهماً على ريفر بليت بطل أمريكا الجنوبية.

تحقيق اللقب حلم مشروع للعين أمام ريال مدريد، وربما يذهب البعض إلى أنه من المبالغة الحديث عن التتويج باللقب في ظل خبرة النادي الملكي وحجم اسمه وتاريخه، لا سيما في النهائيات.

وما نطمح إليه وننتظره من العين هو أن يستمتع اللاعبون بالمباراة التي سيتابعها الملايين حول العالم، وأن يقدموا مهاراتهم ومستويات متميزة تعكس صورة إيجابية وتسلط الأضواء على الكرة الإماراتية واللاعبين الإماراتيين أيضاً.

وبحسب متابعتنا للأخبار .. فإن إدارة النادي والفريق تعاملت باحترافية مع النهائي، بعدما أبعدت الضغوطات عن اللاعبين وطالبتهم فقط بالاستمتاع وتقديم أفضل ما لديهم وتبقى النتيجة في علم الغيب.

ريال مدريد يمر بأسوأ حالاته، لكنه فريق خطير في المباريات النهائية والمواجهات الإقصائية، ولكنه بإمكانه أن يخسر المباراة في أي لحظة، لا سيما عندما يعتمد الخصم على إغلاق المناطق الدفاعية واللعب على المرتدات.

ثقتنا كبيرة بالزعيم .. و«كفيتو ووفيتو» .. وننتظر مباراة استثنائية تمتع الجماهير وتشرف الرياضة وكرة القدم الإماراتية.
#بلا_حدود