السبت - 24 يوليو 2021
السبت - 24 يوليو 2021
No Image Info

فوز بشق الأنفس

بفضل الله وحمده صعد منتخبنا الوطني إلى ربع نهائي كأس آسيا 2019، بعد فوزه بشق الأنفس على قيرغيزستان في مباراة دراماتيكية، كان فيها الضيف فريقاً عنيداً إلى آخر لحظة قبل إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية.

لن نتحدث عن الأداء ولا عن المستوى ولا النواحي الفنية والتكتيكية، لأن علينا النظر صوب النتائج فقط. وهذا ما اعتدنا عليه مع المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني، إذ يجب أن نتحلى بالواقعية وألا تكون مطالبنا أعلى من تحقيق الفوز بأي طريقة ممكنة.

وللأسف لم يكن الحضور الجماهيري على قدر التوقعات، وبعيداً عن مسألة مستوى الفريق وقدرات المدرب، يجب أن ندعم الأبيض من داخل الملعب وبكل قوة، لأن البطولة على أرضنا ومن العيب أن يكون الحضور الذي شاهدناه أمام قيرغيزستان هو لجمهور مستضيف للحدث القاري ويطمح إلى التتويج باللقب.

لا توجد أي أعذار تمنع الجماهير من مساندة المنتخبات، فبالرغم من كل المسؤوليات التي لدينا، فلا شخص لديه مشغوليات ومهام أكثر من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومع ذلك فرّغ سموه وقته من أجل مساندة المنتخب من داخل أرضية الملعب.

لا يمكن لوم اللاعبين من قبل جماهير متواجدة فقط على «تويتر» وبقية وسائل التواصل الاجتماعي. لابد أن يزيد الوعي وأن نحضر بكل قوة، لأن الحضور الجماهيري من أهم أسلحة المنتخب حالياً في البطولة نظراً لضعف النواحي الفنية.
#بلا_حدود