الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

كل شيء ممكن

كل شيء ممكن
كالعادة .. تواصلت عملية نقد منتخبنا الوطني بعد فوزه الصعب على قيرغيزستان، ويراهن العديد على خروجه أمام المنتخب الأسترالي في ربع نهائي كأس آسيا، ولا نعلم الأسباب التي تجعل الكثيرين ينتظرون سقوط الأبيض في أسرع وقت، على الرغم من أنه وصل إلى مرحلة متقدمة وبحاجة للدعم والمؤازرة.

لا خلاف على أن أداء الفريق سيّء والمدرب الإيطالي زاكيروني سيّء جداً حتى وإن حقق اللقب القاري، لكن في هذه الفترة وبما أننا وصلنا إلى هذه المرحلة علينا دعم المنتخب من داخل أرضية الملعب.

واستغرب من الأشخاص الذين ينتظرون سقوط الفريق، حتى يؤكدوا أن زاكيروني سيّء وخيارات اتحاد الكرة كانت خاطئة وغيرها من الأمور التي تعد من «البديهيات».


المباراة المقبلة مهمة جداً وصعبة لأنها أمام صاحب لقب النسخة الأخيرة، ولا تعد المواجهة مستحيلة لأن الكنغر الأسترالي ليس في أفضل حالاته، ومن الممكن تجاوزه .. والمواجهة ستكون تكتيكية من الطراز الأول، وأظنها من المباريات التي يرتاح زاكيروني لها، لأنه يفضّل الخصم الذي يستحوذ على الكرة، حتى يلعب على المرتدات والدفاع.


كل ما يريده اللاعبون في المباراة المقبلة، رؤية مدرجات استاد هزاع بن زايد وهي ممتلئة، لأننا يجب أن نستفيد من عاملي الأرض والجمهور، ولا يوجد أمر صعب في كرة القدم وكل شيء جاهز .. وسبق وحققت العديد من المنتخبات الإنجازات بفريق كان خارج التوقعات.