الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
جاسب عبدالحميد

جاسب عبدالحميد

بلاد الرحمة

تتوالى المشاهد الجميلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للجماهير العربية والأجنبية التي تتابع كأس آسيا الإمارات 2019، إذ ما زالت هذه الجماهير تعبر عن شكرها وتقديرها لدولة الإمارات ولشعبها الكريم على حسن الاستقبال والتعامل خلال يوميات البطولة القارية.

عبّر الجمهور العراقي عن عظيم حبه للإمارات وقيادتها وشعبها من خلال رسائل وجهها بعض المشجعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا الموقف ليس غريباً على أبناء الرافدين الذين يرتبطون بعلاقة محبة قوية مع أشقائهم عيال زايد. إن أبرز ما في الرسائل العراقية تلك المفردة الشعبية التي تنبع من القلب لتعبر عن حب صادق للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وكذلك للقيادة الإماراتية الرشيدة.

جمهور المنتخبات الأخرى عبر عن حبه وتقديره لبلد الرحمة والتسامح، إذ أكدت أحاديثهم عن صدق هذه المحبة لدولة الإمارات التي بنت أقوى الجسور مع مختلف الثقافات، ليس عجيباً أن ترى الصيني يتغنى بحبه لدار زايد، وليس غريباً أن يتغنى الياباني بهذه البلاد الطيبة.

الجماهير التي ظهرت في مختلف وسائل الإعلام المحلية والخارجية عبّرت عن رضاها عن حسن التنظيم لبطولة آسيا، وعن حسن الاستقبال والضيافة، وهذا الأمر ليس جديداً على الإمارات التي اكتسبت خبرات كبيرة في مجال تنظيم مختلف الأحداث العالمية.

تستحق الإمارات كل هذه السمعة الطيبة التي صنعتها بحسن أفعالها ومواقفها الإنسانية النبيلة[email protected]
#بلا_حدود