الثلاثاء - 03 أغسطس 2021
الثلاثاء - 03 أغسطس 2021

محاكمة متهم بجريمة اغتصاب

الرؤية ـ الشارقة

تعرضت امرأة من جنسية آسيوية في العقد الثالث من عمرها أثناء توجهها إلى مكان سكنها للخطف والاغتصاب من شخص أفريقي الجنسية (28 عاماً)، بعد أن هددها بالقتل واعتدى عليها بالضرب.

وواجهت محكمة جنايات الشارقة أمس الأول المجني عليها بالمتهم، لتؤكد أنه هو ذات الشخص الذي ارتكب التهم الوارد في ملف القضية.

وكان بلاغ ورد لشرطة الشارقة من أحد المستشفيات الحكومية بالإمارة بتاريخ 25 سبتمبر الماضي، يفيد بحضور امرأة (35 عاماً)، إلى قسم الطوارئ في المستشفى برفقة زملائها في السكن نتيجة تعرضها للاغتصاب من قبل شخص مجهول الهوية في بناية قيد الإنشاء بمنطقة المجاز بالشارقة الساعة الثالثة صباحاً. وفور تلقي البلاغ انتقل فريق مختص من الشرطة إلى المستشفى وتبين أن المجني عليها ترقد في قسم العناية المشددة إثر قيام الشخص المجهول بالاعتداء عليها بالضرب والاغتصاب.

وبحسب ما ذكرت المجني عليها، فإن الشخص الذي اعتدى عليها من جنسية أفريقية متوسط الطول في العقد الثالث من عمره وكان تحت تأثير المشروبات الكحولية، مشيرة إلى أنها كانت عند مدخل البناية التي تسكن فيها عند امتداد شارع الوحدة وأجبرها على التوجه معه إلى بناية قيد الإنشاء تقع خلف البناية التي تقطن فيها مباشرة، ثم هددها بالقتل والاغتصاب وسرقة هاتفها النقال.

وواجهت المحكمة المتهم بجميع التهم المنسوبة إليه ومن بينها الاختطاف وتناول مشروبات كحولية والتهديد فأنكرها.

بدورها أجلت المحكمة الجلسة المقبلة إلى 10 فبراير من أجل تقديم مذكرة دفاع من قبل المحامية حنان سالم المنتدبة من قبل وزارة العدل للدفاع عن المتهم.
#بلا_حدود