السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مبخوت والسنوات المقبلة

مبخوت والسنوات المقبلة

جاسب عبدالمجيد

منذ أن التحق في صفوف منتخبات الفئات العمرية، ظل اللاعب الدولي علي مبخوت متفانياً في أدائه، مخلصاً في واجباته، من صفاته أنه يسعى دائماً لتجويد مهاراته، بنى مبخوت موهبته في نادي الجزيرة خلال انخراطه في تدريبات الأشبال ومشاركته في مسابقات الفئات العمرية.

أسهم اللاعب في معظم الإنجازات التي حققتها المنتخبات الوطنية تحت قيادة المهندس مهدي علي، فهو لاعب يُحب الإنجاز ويقاتل من أجله، وعندما يُستدعى لتمثيل المنتخب، يسارع إلى تلبية الدعوة من دون أن يقدم الأعذار.

مبخوت موهبة وطنية تفخر به الأسرة الرياضية ويفخر به كل من يحب الكرة الإماراتية وشعارها.


مثل هؤلاء النجوم يحتاجون إلى رعاية خاصة بعد عودتهم إلى أنديتهم، خصوصاً في ظل عدم تحقيق الهدف الرئيس مع المنتخب، مثلما حدث في كأس آسيا الإمارات 2019، نجم بقامة علي مبخوت يحزن لعدم بلوغ منتخب بلاده نهائي القارة، وهذا حزن طبيعي يشعر به كل لاعب غيور.


إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم تعرف لاعبها الذي تربى في النادي منذ صغره، وتدرك مسؤولياتها تجاهه وتجاه رفاقه العائدين من المنتخب، لذا لا خوف من هذا الأمر، ففي الجزيرة تُصقل المواهب ويُصنع الأبطال.

يبقى المنتخب الوطني في حاجة إلى خدمات النجم مبخوت لسنوات مقبلة، لذا على الجميع أن يُسهم في توفير بيئة إبداعية مناسبة لهذا اللاعب الغيور ولكل زملائه[email protected]