الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 28 سبتمبر 2021

صوت الأولمبي

واصل منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم نجاحاته في الرياض بعد الفوز على نظيره المالديفي بثلاثة أهداف، وتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن شقيقه المنتخب السعودي، حيث جمع كل منهما ست نقاط من فوزين متتاليين.

المهمة لم تنته بعد، وستكون مباراة اليوم مع الأخضر السعودي هي الأهم في مشوار الأبيض في الرياض، لأن التأهل يعتمد على نتيجة هذه المباراة.

التفكير بالتأهل عن طريق أفضل ثانٍ أمر خطر، لأن العديد من منتخبات المجموعات الأخرى التي تنافس على هذا المركز حصنّت أملها بفارق كبير من الأهداف يُحسب لصالحها وقت اختيار أفضل الثواني.

على اللاعبين أن يشعروا بأن كل جهودهم تضيع إذا لم يحسنوا التعامل مع مباراة اليوم التي تحتاج إلى مزيد من اليقظة. مهاجمو الأخضر السعودي يجيدون فتح الثغرات ويستطيعون التسجيل من زوايا مختلفة، كما أن مهارات بعضهم تساعد على جعل مهمة الأبيض معقدة. لكن في المقابل، يضم الأبيض الأولمبي لاعبين مميزين يستطيعون تحقيق الهدف بالفطنة والانضباط والتركيز طوال المباراة، لأن الغفلة أمام منتخب مثل الأخضر السعودي تكلف كثيراً.

مباراة اليوم اختبار حقيقي لقدرات الأبيض الأولمبي الذي خاض العديد من التجارب الودية القوية، لذا فإن النجاح في هذا الاختبار سيضع هذا الجيل تحت أنظار مدرب المنتخب الوطني، كما أن فرصهم في اللعب مع فرقهم الأولى ستكون أفضل.

لا أحد يضمن النتيجة، ففي كرة القدم المنطق مختلف، لكن الجمهور الإماراتي سيكون متفائلاً إذا رأى بوضوح الروح القتالية والانسجام وهوية مميزة للمنتخب، فكلما يعطي اللاعب في الملعب يلقى الرضا والتشجيع من جمهوره.

نأمل أن يكون الجهاز الفني قد جهّز كل الأسباب التي تساعد الأبيض الأولمبي على كسب بطاقة التأهل المباشر من دون الخوض في حسابات أفضل الثواني المعقدة.

الموهوبون في الأبيض الأولمبي يستطيعون إثبات هويتهم في مباراة اليوم، لأنهم مجدّون ومجتهدون، وطموحاتهم تكمن في إضافة إنجازات جديدة للكرة الإماراتية في الحاضر والمستقبل.

صوت الأبيض الأولمبي سيكون مسموعاً في الداخل والخارج إذا كسب بطاقة التأهل المباشر اليوم.

[email protected]
#بلا_حدود