الاحد - 26 مايو 2024
الاحد - 26 مايو 2024

الإمارات قبلة آمنة للمستثمرين

ألفا مليونير ينتمون إلى جنسيات عدة اختاروا دولة الإمارات في العام الماضي وجهة مفضلة للعيش وإقامة مشروعاتهم الاستثمارية، هذا ما أكده «تقرير انتقال الثروات العالية» عن بنك أفروآسيا لعام 2019، بلغ نصيب إمارة دبي من هذا العدد أكثر من ألف مليونير، وقد يسأل سائل ما الميزة التي جعلت من الدولة قبلة واختياراً مفضلاً للمستثمرين وأصحاب الثروات العالية؟ الإجابة تتلخص في مجموعة من الاحتياجات الرئيسة للباحثين عن الاستقرار الآمن في الإمارات، وهي الأمان، والحياة العصرية المتطورة، والفرص التعليمية المتميزة، ووجود مرافق صحية متميزة.

لقد اهتمت دولة الإمارات بتوفير أعلى مستوى من الأمان لجميع من يوجد في البلد، وهذا ما تؤكده مجموعة من الشواهد الواضحة للعيان، مثل: الكفاءة العالية لرجال الشرطة في الإمارات عند التعامل مع أي حدث أو جريمة وسرعة التوصل إلى مرتكبي الجرائم وأصحاب السوابق، وسرعة الرد على مكالمات الطوارئ والعمل المتواصل من قبل إدارات الشرطة في الإمارات على دراسة أسباب الحوادث المرورية والإقلال منها.

ويشهد للإمارات بجودة التعليم وتلك المدارس الحديثة المبنية وفق أحدث التصميمات الهندسية، والتي تتيح فرص التعليم بلغات عدة ولجميع الجنسيات، وتعمل فيها كوادر تعليمية متميزة تتعامل باحترام ورقي مع طلابها، إضافة إلى اهتمام وزارة التربية والتعليم المتواصل بتقديم المناهج التعليمية التي تلبي احتياجات الطالب في العلم والمعرفة، وتؤهله فيما بعد إلى الحياة العملية مزوداً بمجموعة من المهارات والمعارف الضرورية.


دولة الإمارات حريصة على الارتقاء الدائم في كافة المستويات، ولذلك فهي قبلة آمنة واختيار مفضل للمستثمرين، وبالطبع وراء هذا التميز قيادة حكيمة تؤمن بإتاحة فرص العمل للجميع.